يبحث العديد من المستخدمين خلال هذه الفترة عن دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا، حيث أصبح تعلم اللغة الإنجليزية خلال هذه الفترة أسهل بكثير مما سبق في الماضي، حيث يوجد العديد من الدورات لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدخول على الانترنت واختيار الموقع الذي يفضله خلال هذه المرحلة، حيث تحرص العديد من الجامعات في العالم إلى تقديم العديد من دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا، كما أنها تقدم العديد من البرامج والدورات في البرمجة والطب والهندسة وغيرها من المجالات الهامة.

دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا

يمكنك الآن التعرف على دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا، والالتحاق بالدراسة للغات من المنزل دون أي مجهود وعناء السفر إلى الجامعات للحصول على تلك الدورات الهامة التي تفيدك كثيراً خلال الفترة الحالية، حيث أنه لا يُشترط تواجدك في الجامعات من اجل الحصول على تلك الدورات العملية واللغات خلال الفترة القادمة وخاصة بالتزامن مع مواجهة العديد من الحكومات لجائحة كورونا المستجد كوفيد – 19، حيث يمكنك لحصول على الدراسة عن بُعد مع أفضل المدرسين الأكاديميين في الجامعات.

دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا
دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا

وننصح الجميع عند التقدم إلى دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا بضرورة تطوير اللغة الإنجليزية ورفع المستوى اللغوي وهى من الميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها بكل سهوله ويسر، وسوف تحصل على شهادات معترف بها في بعض المعاهد والتي يمكنك ذكرها في السيرة الذاتية لك عند زيادة فرصتك في توظيفك في مناصب جيدة في العديد الشركات بحسب اللغات

ما هى كلمة MOOC

تعتبر كلمة MOOC اختصار لجملة الشهيرة Massive Open Online Course وتعني الدورات الضخمة المفتوحة على الانترنت، وتكون تلك الدورات الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية عادة مفتوحة لكل شخص يقوم بالتسجيل أونلاين عبر موقعها الرسمي، وقد يضم الكورس الواحد آلاف الطلاب في العديد من دول العالم، أما بالنسبة لوقت التسجيل فيكون محدد بموعد محدد، ويتم منح الطالب الذي يجتاز تلم الدورة شهادة معتمدة من المكان او الجهة التي حصل منها على الدورة.

دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا
دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا

فائدة الحصول على دورات لتعليم اللغة الانجليزية

يوجد العديد من الفوائد للحصول على دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا، والتي سوف نكشفها لحضراتكم من خلال عناصر بسيطة تكشف لحضراتكم العديد من الأمور الهامة لتلك الدورات والتي منها:

  • أول ميزة لن تدفع مقابل التعلم (مجانية التعلم).
  • التعلم يكون أونلاين يعني يمكنك الدراسة من أي مكان بالعالم من المنزل دون مشقة السفر.
  • يمكنك الحصول على شهادة معتمدة تثبت مستواك في اللغة الانجليزية وتكون تلك الشهادة عالمية.
  • تدرس الدورات عن طريق بروفيسور من جامعات واقعية. مثلا يمكنك الالتحاق بالدراسة في دورة مقدمة من طرف بروفيسور في جامعة هارفارد او غيرها من الجامعات العريقة في العالم.
  • إمكانية التوقف أو التنازل في أي وقت تريد. على غرار الدراسة في الجامعة واقعيا فانك لن تحتاج للحضور الإجباري ان لم يكن لديك الوقت من أجل أكمال البرنامج أو الدورة.

أهم المواقع التي تقدم خدمة تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً

  • موقع MOOEC.
  • موقع Alison.
  • موقع FutureLearn.
  • موقع Udemy.
  • موقع edx.

من خلال المواقع السابق ذكرها يمكنك الدخول على الموقع الذي تفضله واختيار دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا، حيث تقوم تلك المواقع بتعليم اللغة الإنجليزية بدعم من الحكومة في البلاد المنشئة لهذا الموقع مثل الموقع الأول الذي تدعمه الحكومة الاسترالية، لذا يمكنك الدخول الآن والتعرف على موعد الدورة لتعلم اللغة الإنجليزية وتكون بشكل مجاني دون أي مقابل مادي.

دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا
دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا

وفي نهاية المقال نكون قد كشفنا لحضراتكم فائدة الحصول على دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا، وكيفية الحصول عليها من مواقع عالمية وأسماء العديد من المواقع التي تقدم تلك الدورة لجميع الأشخاص بجميع دول العالم، وعليك الاختيار من تلك المواقع الموقع الذي يناسبك في موعد الدورة، حيث يمكنك الدخول للموقع التسجيل فيه بكل سهولة خلال الفترة القادمة، نتمنى أن نكون قد قدمنا لحضراتكم نبذه هامة عن دورات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً عبر الانترنت على موقعكم أخبار السعودية.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
متاجر بيع حسابات فورت نايت
توثيق سناب شات
شحن فورت نايت من الجوال
نشر سناب شات مجانا
شركة سناب شات قفلو حسابي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *