توثيق سناب شات أصبح  في الزمن المعاصر على غاية من الأهمية، ولا سيما في عالم الأخبار المزيفة وانعدام الثقة في وسائل الإعلام على نطاق واسع، لذلك سيكون توثيق أو التحقق من وسائل التواصل الاجتماعي أكثر أهمية حاليًا من أي وقت مضى، وفي هذه المقالة سنوضح كيفية التحقق من صحة حسابك على سناب شات أو ما يُعرف بالتوثيق،و سنناقش أيضًا كيفية اتمام العملية ومتطلبات الأهلية، للحصول على النجمة وبالتالي يصبح حساب سناب شات أكثر موثوقية ومصداقية.

توثيق سناب شات

توثيق سناب شات
توثيق سناب شات

كيف يتم التوثيق لحساب سناب شات؟

تقدم العديد من الشبكات الاجتماعية الآن التوثيق لكبار المؤثرين والعلامات التجارية، وفي معظم الحالات، سيطلب موقع التواصل الاجتماعي بعض معلوماتك الشخصية للتحقق من هويتك، وفي المقابل سيضع شارة “رسمية صغيرة بجوار اسمك، التي تشير إلى أن حسابك موثق.

حيث تمنح هذه الشارة جمهورك ثقة في حسابك، مما يؤدي بدوره إلى تحسين التفاعل ومساعدتك في تكوين متابعيك، والحصول على التوثيق من Snapchat  يعني أنك تمثل صفقة كبيرة على المنصة، وبمجرد التوثيق، ستكون هناك نجمة ذهبية بجوار اسمك، والتي يمكنك استخدام هذه الإضافة الرائعة للإعلان عن عملك أو علامتك التجارية، ولكن كيف يتم توثيق سناب شات؟ هل تريد أن تكون من المشاهير؟ تابع معنا في السطور القادمة من المقالة حتى النهاية.

ماذا تعني كلمة توثيق سناب شات – “تم التحقق” على  Snapchat؟

توثيق سناب شات
توثيق سناب شات

في عام 2015، بدأ مستخدمو Snapchat في ملاحظة ظهور رموز تعبيرية صغيرة بجوار أسماء مستخدمين المشاهير على تطبيق Snapchat، وبدأ سناب شات بهدوء في التحقق من حسابات المشاهير حتى يعرف المستخدمون الحساب الرسمي الذي يجب متابعته، وهذا مشابه تمامًا لتوثيق حساب Instagram حيث يحصل المستخدم على علامة زرقاء بجانب اسم المستخدم الخاص به في حسابه.

كيف يتم توثيق سناب شات خاصتك دون أن تكون مشهورًا

من السهل نسبيًا التحقق من صحة بياناتك على Snapchat عندما تكون من المشاهير، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إذا استوفيت المتطلبات المذكورة أعلاه وما زلت لا تحصل على نجمة تم التحقق منها؟، لقد تواصل بعض مستخدمي سناب شات مباشرةً واشتكوا من تكرار أشخاص آخرين لمحتواهم، والمثير للدهشة أن هذه المعلومات منحتهم نجمة تم التحقق منها، في هذه الحالة هذا ما عليك القيام به:

توثيق سناب شات
توثيق سناب شات
  1. افتح “سناب شات” على هاتفك.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. انقر فوق أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة،سيؤدي هذا إلى فتح صفحة “الإعدادات”.
  4. بعد ذلك، اضغط على “الإعدادات” في الجزء الأيمن العلوي من الشاشة، والذييبدو وكأنه رمز الترس.
  5. مرر لأسفل إلى “الدعم” ، وسترى “أحتاج إلى المساعدة”.
  6. اضغط على “اتصل بنا”.
  7. الآن، من بين الخيارات المتعددة، اختر ” لا يعمل سنابي “.
  8. بعد ذلك، ستحتاج إلى تحديد “أخرى”.
  9. مرر لأسفل الصفحة واضغط على “نعم”.
  10. سترى سؤالاً يطلب منك وصف مشكلتك،انقر فوق “مشكلتي غير مدرجة”.

كيفية الحصول على توثيق سناب شات

يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ان الحساب الذي تستخدمه يحتاج إلى بعض المشاهدات، وإلا فلن يتم التوثيق على الرغم من أنك اشتكيت من تكرار أشخاص آخرين للحساب، وبمجرد اتباع جميع الخطوات، سترى صفحة جديدة مفتوحة وفيها ستتمكن من ملء تفاصيل حسابك والقيام بما يلي:

توثيق سناب شات
توثيق سناب شات
  • إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني والجهاز المحمول ووصف وقت بدء المشكلة، حيث يتطلب أيضًا منك مشاركة معلومات إضافية، وفي هذا القسم، قم بالشرح أن أشخاصًا آخرين يحاولون انتحال شخصية حسابك، ثم اشرح كيف أن الحصول على نجمة تم التحقق منها سيساعد في حماية حسابك، وتجذب لك المتابعين والاهتمام الذي يستحقه.
  • ضمن “المرفق”، أضف المعرف الخاص بك، ذلك سيساعد Snapchat  في التعرف عليك كشخص حقيقي، حيث يحتاج سناب شات إلى معرفة أنه لا يتعامل مع حسابات مزيفة أو منتحل يحاول إزالة المنافسة من خلال اكتساب المزيد من المتابعين.

ما هي معايير الحصول على توثيق سناب شات؟

عادةً ما يكون الحساب الذي تم توثيقه لنوع من المشاهير، مما يعني أنه سيكون لديهم متابعون كثيرون على التطبيق، ويقول Snapchat أنه من أجل التحقق أو توثيق حسابك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصتك، وهذا يعني أنه يجب على 50000 مستخدم مشاهدة قصتك حتى الاكتمال، ومع ذلك، لا يوجد وضوح حول عدد المرات التي تحتاج فيها إلى هذه المشاهدات، أو إذا كنت بحاجة إليها في كل قصة تطرحها.

كيفية الحصول على المشاهدات على  Snapchat

للحصول على الشارة ” النجمة” التي تم التحقق منها على سناب شات ( توثيق سناب شات)، يجب أن يكون لديك الكثير من المتابعين، وللحصول على المزيد من المشاهدات في وقت قصير من خلال التركيز على المحتوى الإبداعي، ولهذا اتبع هذه النصائح:

  • اتبع أكبر عدد ممكن من الأشخاص للحصول على متابعين في المقابل.

في منصة سناب شات، على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، لن تتم معاقبتك على إضافة الكثير من المستخدمين الآخرين، ومن المرجح أن يتابعك الناس إذا اتبعتهم أولاً، لذلك عند إنشاء حسابك لأول مرة، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد متابعة جميع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك تلقائيًا، فلتكن إجابتك” نعم”.

توثيق سناب شات
توثيق سناب شات

ويمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد تبعك مرة أخرى، وذلك من خلال النقر على Snapcode الخاص به، وإذا تمكنت من  رية Snapscore الخاصة بهم (العدد الإجمالي للسنابات التي أرسلوها واستلموها)، فهذا يعني أنهم قاموا بإضافتك.

  • اكسب النقاط والجوائز لفتح ميزات جديدة

سواء كنت تستخدم عوامل تصفية فريدة أو ترسل Snaps خاصة أو تحمّل مقاطع فيديو إبداعية إلى قصتك، فإنك تتلقى نقاطًا في كل مرة تكون فيها نشطًا على التطبيق،وهذه النقاط تمنحك الجوائز التي يمكن أن تمنحك الوصول إلى جميع أنواع الميزات الرائعة.

ويتم عرض الجوائز كرموز تعبيرية في صندوق الجوائز الخاص بك،  والتي يمكنك رؤيتها إذا نقرت على صورة ملفك الشخصي.

ويجد الإشارة إلى أن الجوائز المختلفة لها متطلبات مختلفة، على سبيل المثال، يمكنك ربح كأس الغول لإرسال 1000 لقطة تم التقاطها بالكاميرا الأمامية،أو يمكنك كسب رمز Sun emoji إذا قمت بإرسال Snap عندما تزيد درجة الحرارة عن 100 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية).

  • تعاون مع أحد المؤثرين

إن الطلب من شخص معروف في مجالك، بأن يقوم بالترويج لعلامتك التجارية الخاصة، أو حسابك، يضعك أمام كل متابعيه، الذين غالبًا ما يكونون مشابهين لجمهورك، أرسل لهم رسالة فورية أو Snap خاصًا أو تحقق مما إذا كان لديهم موقع ويب به معلومات الاتصال الخاصة بهم، ودعهم يعرفون نوع الشراكة التي تريدها وما الذي يعود عليهم بالفائدة من هذه الشراكة.

يمكن للمؤثر ببساطة أن يمنحك عندما تمنحه السيطرة الكاملة على حسابك لفترة زمنية محددة (أو العكس إذا كنت تستحوذ على حسابه) شهرة ومشاهدات كثيرة.

بعض النصائح لـ توثيق سناب شات

نظرًا لأن المعيار الوحيد لتوثيق حسابك على Snapchat هو الحصول على عدد كبير من المشاهدات، فإن أهم شيء يجب فعله هو زيادة متابعيك على التطبيق، وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في ذلك:

  • ليكن المحتوى الخاص بك عالي الدقة والجودة: فذلك يُعدّ أمرًا محوريًا في زيادة متابعيك، حيث لا أحد يرغب في مشاهدة محتوى تم تصويره على حبة بطاطس مثلًا.
  • إضفاء الطابع الشخصي على قصتك : فعلى عكس Instagram ، فإن Snapchat متطور وشخصي، لذلك يريد متابعيك معرفة حقيقتك، وماذا تفعل كل يوم، وما تحب، وما إلى ذلك، وهذا سيساعد تخصيص قصتك جمهورك على التواصل معك بشكل أفضل.
  • تفاعل مع جمهورك: لدى Snapchat بعض الأدوات الرائعة لاستخدامها في إنشاء استطلاعات الرأي والتفاعلات الأخرى حول قصتك، استخدم أدوات المنشئ هذه لإشراك جمهورك.
  • قم بعمل SFS” Shoutout For Shoutout“: إنها طريقة رائعة للوصول إلى جمهور جديد، قم بإعداد نص واطلب من منشئ آخر أن يصرح لك على قناته.
  • الترويج عبر المنصات المعروفة: إذا كان لديك حسابات على منصات وسائط اجتماعية أخرى ، فاستخدمها للترويج لحساب Snapchat الخاص بك، قد يكون لديك متابعون هناك لا يعرفون كيفية العثور عليك على  Snapchat.

ماذا يحدث بعد طلب توثيق سناب شات؟

قد يستغرق الأمر يومين قبل أن يرد Snapchat على طلبك، وعندما يفعلون ذلك سيرسلوا إليك بريدًا إلكترونيًا يخبرونك فيه بالأخبار السارة بأن حسابك قد تم التحقق منه، وعندما يتم التحقق من هويتك، ستحصل على الكثير من المزايا، على سبيل المثال:

توثيق سناب شات
توثيق سناب شات
  • ستتمكن من إضافة رمز Snapchat مخصص.
  • سيسمح لك قسم السيرة الذاتية باستخدام ما يصل إلى 150 حرفًا، استخدمه لمشاركة من أنت وماذا تفعل،يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى جذب متابعين جدد.
  • أخيرًا، يعني الحصول على توثيق سناب شات أنك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى Snapchat باستخدام أجهزة مختلفة،حيثيمكن أن تنشر قصة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء مشاركة صورة من هاتفك.

إقرأ أيضًا في أخبار المنوعات قد تعجبك:
شحن فورت نايت من الجوال
نشر سناب شات مجانا
متجر شدات ببجي رخيص السعر
افضل متجر لبيع حسابات فورت نايت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *