شركة سناب شات قفلو حسابي، ما هو الحل وكيفية استرجاع الحساب، فقد يكون فقدان حسابك أمرًا صعباً ومزجعاً لدى البعض خاصة من عشاق تطبيق سناب شات، حيث يُعد Snapchat  يستخدمه معظمنا بل هو أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي إستخداماً بصفة يومية لميزاته الموجهة نحو الخصوصية سواء كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو قام شخص ما باختراق حسابك، فإن فقدان الوصول إلى حسابك في أي سيناريو أمر محبط وفي هذه المقالة، سوف نوضح لك كيف يمكنك استرداد حساب Snapchat الخاص بك إذا فقدت الوصول إليه وما يمكنك القيام به لجعله أكثر أمانًا.

شركة سناب شات قفلو حسابي

قبل أن تبدأ عملية استرداد حسابك، يجب أن تعرف ما الذي جعلك تفقد الوصول إلى حسابك، وتردد هذه الجملة على مواقع البحث ” شركة سناب شات قفلو حسابي ” ففي بعض الأحيان ننسى كلمة المرور الخاصة بنا وفي أوقات أخرى، قد يكون شخص ما قد اخترق حسابنا وقام بتسجيل خروجنا منه، سنرى كيف يمكننا استعادة الوصول إلى حساباتنا في جميع هذه الحالات، فتابع معنا هذه المقالة لنهايتها حتى يمكنك الإستفاده بأكثر قدر من المعلومات التي تساعدك في إسترداد حسابك بسهولة.

شركة سناب شات قفلو حسابي
شركة سناب شات قفلو حسابي

كيفية استرداد حساب Snapchat إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك

تتردد هذه الجملة شركة سناب شات قفلو حسابي من المتداولين على التطبيق، ولذلك نستعرض لكم كيفية استرداد الحساب إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك، فإذا نسيت كلمة مرور حساب Snapchat الخاص بك ولا يمكنك تسجيل الدخول إليه ، فيمكنك بسهولة استعادة الوصول إلى حسابك عن طريق إعادة تعيين كلمة المرور إليك كيفية إعادة تعيين كلمة مرور حسابك.

  • قم بتشغيل تطبيق Snapchat على هاتفك وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • الآن ، أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم اضغط على زر “هل نسيت كلمة المرور؟”.
  • والآن، اختر ما إذا كنت تريد استرداد حسابك باستخدام هاتفك أو بريدك الإلكتروني.
  • لنفترض أننا اخترنا البريد الإلكتروني،  في الصفحة التالية، أدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ثم اضغط على زر “إرسال”.
  • الآن ، سوف يرسل لك Snapchat رسالة بريد إلكتروني بها رابط لإعادة تعيين كلمة المرور.
  • اضغط على الرابط وأدخل كلمة المرور الجديدة لإعادة تعيينها.
  • في حال اخترت خيار الاسترداد عبر الهاتف أدخل رقم هاتفك ثم اختر ما إذا كنت تريد استخدام خيار الرسالة أو الاتصال، وأفضل خيار الرسالة لأنه سهل الاستخدام.
  • الآن ، كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور لمرة واحدة التي تلقيتها ثم إدخال كلمة المرور الجديدة التي تريد استخدامها.

وهذه أول إجابة لـ شركة سناب شات قفلو حسابي.

شركة سناب شات قفلو حسابي
شركة سناب شات قفلو حسابي

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

استرجع حساب Snapchat إذا نسيت اسم المستخدم والبريد الإلكتروني

شركة سناب شات قفلو حسابي، فإذا لم تكن قد استخدمت Snapchat منذ فترة وتحاول العودة إليه، فقد يكون الأمر صعبًا إذا لم تتذكر اسم المستخدم الخاص بك، تتمثل الطريقة السهلة لاسترداد حسابك في استخدام بريدك الإلكتروني بدلاً من اسم المستخدم ثم استخدام طريقة نسيت كلمة المرور الموضحة أعلاه. ومع ذلك ، ماذا يحدث إذا نسيت معرف البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء هذا الحساب حسنًا ، إليك ما يمكنك فعله حيال ذلك:-

قم بعمل قائمة بجميع معرفات البريد الإلكتروني التي لديك، ويمتلك معظم الأشخاص الذين ينسون معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم على Snapchat معرّفات بريد إلكتروني متعددة ولا يتذكرون ببساطة أي واحد منهم استخدموه لإنشاء الحساب. لذلك ، تأكد من إدراج جميع معرفات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

  • الآن ، قم بتشغيل التطبيق على هاتفك ثم تابع عملية الاسترداد.
  • استخدم خيار الاسترداد عن طريق البريد الإلكتروني وأدخل جميع رسائل البريد الإلكتروني واحدة تلو الأخرى.
  • ستؤدي رسائل البريد الإلكتروني غير المرتبطة بأي حساب بريد إلكتروني إلى ظهور خطأ يقرأ “عنوان البريد الإلكتروني غير صالح”.
  • كرر نفس العملية حتى تجد معرف البريد الإلكتروني الصحيح ثم استخدمه لإعادة تعيين كلمة المرور واستعادة حسابك.
شركة سناب شات قفلو حسابي
شركة سناب شات قفلو حسابي

كيفية استرداد حساب Snapchat المسروق

استعادة حساب Snapchat المسروق ليس بالأمر السهل. مدى صعوبة الاسترداد ، يعتمد على التغييرات التي أجراها المخترق على حسابك. إذا اكتشفت أن معلومات حسابك قد تم تسريبها في ملف تفريغ للبيانات (يكون haveibeenpwned مكانًا جيدًا للتحقق) ، فكل ما عليك فعله هو تغيير كلمة المرور الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى حسابك.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
متاجر بيع حسابات فورت نايت
توثيق سناب شات
شحن فورت نايت من الجوال
نشر سناب شات مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *