تنزيل لعبة علاء الدين الشهيرة تستحوذ على اهتمام الكثيرون من هواة ألعاب المغامرات وخاصة أنها يقوم اللاعب بتقمص دور البطل الأسطوري علاء الدين الذي يقوم بسلسلة من المهام البطولية ويخوض مواجهات ضد أعداء من أصحاب النوايا السيئة، لذا يجب على اللاعب الحرص على بقائه على قيد الحياة  من خلال البقاء بكامل التركيز، وتعتبر من الألعاب المثيرة التي تقود إلى جو مليء بالخيال الممتع مع كثير من المغامرات الخيالية خلال إتمام مراحل اللعبة كاملة، وتصنف هذه اللعبة ضمن ألعابكرتون للأطفال باعتبارها لا تتضمن مشاهد عنف حاد، وتتميز بأنها تتوافق مع كافة الحواسب الشخصية حتى تلك ذات المواصفات الضعيفة، مع منح اللاعب أفضل أداء في هذه اللعبة.

تنزيل لعبة علاء الدين

تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر

ما هي لعبة علاء الدين؟

سوف يمنحك تنزيل لعبة علاء الدين المزيد من المتعة من خلال ما ستقوم به عبر تقمص دور البطل في اللعبة وهو بالطبع علاء الدين الذي يمر بكثير من التحديات التي تمثل خطر على حياته، وكل ذلك في سبيل إنقاذ الأميرة “ياسمين” التي تربطها بالبطل قصة حب كبيرة وهو الدافع وراء محاولات علاء الدين لإنقاذها على الرغم من تعرضه لفقدان حياته.

ويقع على عاتق اللاعب في هذه اللعبة تقديم ما يجب القيام به لمساعدة بطل اللعبة من خلال ما سيظهر له داخلها، وبعد تنزيل لعبة علاء الدين والمصباح السحري، يمكن للاعب استخدام المصباح كأداة مساعدة للبطل تمامًا كما تراه في المسلسل الكرتوني المعروف.

تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر

وتتضمن اللعبة 11 مستوى يجب اجتيازها، ويمكنك كسب النقاط عندما يؤدي علاء الدين مهام معينة، على سبيل المثال ، هناك نقاط لكل خصم يزيله من اللعب، وكذلك نقاط لكل عنصر خاص يجمعه وما إلى ذلك، إضافة إلى نقاط المكافأة التي يُترك لك للعثور عليها، ولا يوجد وقت للعب فلا تقلق بشأن ذلك، وبالتالي يمكنك قضاء وقتك في إكمال المراحل.

مزايا تنزيل لعبة علاء الدين

تتضمن لعبة علاء الدين على العديد من المميزات التي تجعلك تشعر بالمتعة والإثارة وتشمل المميزات التالي:

تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
  • تعتمد لعبة علاء الدين على سرعة البديهة في اكتشاف الأهداف المعادية من اجل القضاء عليها في الوقت المناسب.
  • تتكون اللعبة من عدة مراحل وفي كل مرحلة تزداد صعوبتها عن التي قبلها وهكذا حتى الوصول إلى إنقاذ الأميرة ياسمين في النهاية.
  • يمكن استخدام المصباح السحري كأداة من أدوات مساعدة بطل اللعبة علاء الدين فيما سيواجهه.
  • تتضمن اللعبة على موسيقى تفاعلية مع كل حركة ، مما يمنح مزيد من المتعة والإثارة.
  • تحتوي اللعبة على خلفيات وصور على مستوى عالي من الجودة.

وصف إصدار لعبة علاء الدين

بعد تنزيل لعبة علاء الدين  يمكنك لعب دور علاء الدين الأسطوري وهو يحاول إنقاذ الأميرة ياسمين، وتجنب الأعداء المختلفين، أكمل المستويات بناءً على مشاهد من فيلم الرسوم المتحركة، وافتح المكافآت والأدوات المساعدة، وتحرك وتجاوز العقبات، يتوفر الإصدار  Aladdin 5.50.137 للتنزيل المجاني وهو آمن وفقًا لبرنامج فحص الفيروسات، ويتم تصنيف البرنامج على أنه ألعاب، وأسماء الملفات الشائعة لمثبت البرنامج هي aladdin.exe أو Fusion.exe أو ACTIVITY.EXE  أو WindowsGames.exe أو ver.exe وما إلى ذلك.

تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر

وهناك إصدارين آخرين وهما: 5.5 و 1.0 هما الأكثر تنزيلاً من قبل مستخدمي البرنامج، وهذا البرنامج هو ملكية فكرية لـ Game Fabrique، ويمكن تنزيل أحدث إصدار من Aladdin لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام  Windows XP / Vista / 7/8/10 ، 32 بت.

من هو مطور لعبة علاء الدين؟

ضمن ذات السياق لـ تنزيل لعبة علاء الدين من المفيد التعرف أكثر عن اللعبة والمطور لهان فهي لعبة مستوحاة من فيلم ديزني الأسطوري الذي يحمل نفس الاسم والذي طورته شركة Virgin Interactive ونشرته شركة Sega، اشتهر الفيلم بشخصياته، رسوماته المذهلة ، والتي لا تزال تبدو مذهلة حتى اليوم، ويوجد العديد من الأعداء ويمكن إسقاطهم بأحد سلاحين، حيث يمكنك استخدام السيف أو التفاح لتجاوز خصومك.

ويمكنك من خلال الرابط التالي التعرف على كيفية تنزيل لعبة علاء الدين من ديزني وتثبيته.

إقرأ أيضًا مواضيع قد تهمك:
افضل 5 جوالات سامسونج أحدث إصدارات SΛMSUNG وأسعارها
افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تدعم خدماتها السعودية والدول العريية
تعلم التداول من الصفرpdf للمبتدئين
اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *