نستعرض من خلال موقعنا أخبار السعودية افضل البنوك الالكترونية 2021، في السعودية والتي تدعم خدماتها الكثير من الدول العربية، فاليوم مع التطور التكنولوجي، أصبح لدى المعظم القدرة على مزاولة كافة التعاملات البنكية إلكترونياً من الهاتف المحمول ومن المنزل، دون داعي للذهاب لمقر البنوك، البنوك الإلكترونية هي بنوك مستحدثة أوجدها التوسع الكبير والانتشار الواسع للتجارة الإلكترونية وعمليات البيع والشراء عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة، وهي بنوك تضاهي البنوك التقليدية المعروفة للجميع والهدف منها تسهيل حركة إرسال واستقبال الأموال بين الأفراد والتجار بشكل آمن وسريع بعيدًا عن النصب والاحتيال أو أي هجمات غير مشروعة.

افضل البنوك الالكترونية 2021

قبل أن نوضح ونذكر أسماء افضل البنوك الالكترونية 2021، دعونا نوضح أولاً ما هي البنوك الإلكترونية، فتلك البنوك ما هي إلا حل سريع وآمن للدفع للمنتجات والخدمات التي يتلقاها العملاء والمتسوقين عبر المتاجر والمواقع الإلكترونية المختلفة في العالم، ومع البنوك الإلكترونية تتمكن من تجنب الكثير من الخوف من عمليات النصب والاحتيال التي قد تكلف المتسوق أو التاجر على حد سواء خسارة مبالغ طائلة، والجدير بالذكر أن جميع المتسوقين يستخدمون بطاقات الماستر كارد أو الفيزا الخاصة بهم من أجل الدفع إلكترونيًا للمنتجات والخدمات التي يريدون شرائها ولكن، هناك العديد من المواقع والمتاجر الإلكترونية لا تقبل الدفع من خلال هذه البطاقات (ماستركارد – فيزا)، وذلك نظرًا لأنها قد تكون بطاقات مزورة أو مسروقة.

افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تدعم خدماتها السعودية والدول العريية
افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تدعم خدماتها السعودية والدول العريية

افضل البنوك الالكتروينة 2021 في السعودية

بنك بايونير Payoneer

يُعد Payoneer أحد افضل البنوك الالكترونية 2021، والتي تدعم خدماتها السعودية، وأيضاً كافة أنحاء العالم حيث تتيح خدماتها لجميع العملاء من العرب في كل دول العالم، يمكن لكافة العملاء امتلاك حساب حقيقي مجاني داخل البنك كأي مواطن أمريكي عادي وكذلك يقدم للعملاء بطاقة ماستركارد مجانية يمكنه ربطها بحساب الباي بال أو أي بوابة دفع إلكتروني أخرى من أجل الدفع لمشترياتهم إلكترونيًا، فهو افضل البنوك الالكترونية 2021.

فوائد بنك بايونير (Payoneer)

  • يسمح بنك بايونير (Payoneer) لكافة العملاء بإرسال واستقبال الأموال من وإلى أي مكان في العالم
  • من الحساب الذي يمنحه بالمجان لكافة العملاء.
  • كل ما تحتاج إليه هو فقط الدخول إلى الموقع الخاص بالبنك على الإنترنت والتسجيل في الموقع من أجل تلقى خدمات البنك ومن ثم القيام بطلب المساتركارد الخاصة بالبنك فهي مجانية.
  • وبعد طلب الماستر كارد يقوم البنك بإرسالها لك عن طريق البريد العادي حتى تتمكن من إستلامها في أي مكان، وهو ما يتطلب مدة ممن الوقت حتى يتم التوصيل فهو افضل البنوك الالكترونية 2021.

أهم مميزات بنك بايونير (Payoneer)

  • توفر خدماته في كافة الدول العربية.
  • توفير بطاقة ماستر كارد مجانية دون أي رسوم أو تكلفة.
  • توفير إمكانية تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر على نفس البنك مجانًا لكافة عملاء بايونير (Payoneer).
  • يحصل العميل على 25 دولار لكل 100 دولار يقوم بشحنها.
  • 29 دولار هي الرسوم السنوية للحساب، فهو افضل البنوك الالكترونية 2021.
افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تدعم خدماتها السعودية والدول العريية
افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تدعم خدماتها السعودية Payoneer

البنوك الإلكترونية التي تتعامل مع مصر 2021

باي بال PayPal

إذا كنت تريد معرفة افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تتعامل مع مصر والوطن العربي، فنقدم لكم بنك باي بال، فهو أهم وأشهر بوابات الدفع الإلكتروني في العالم، والذي يستحوذ على ثقة الآلاف من العملاء والمتسوقين والشركات والمتاجر والمواقع الإلكترونية حول العالم، وذلك لما تتمتع به الشركة من ثقة عالية وتوفير كافة احتياطات الأمان وسبل الراحة لكافة العملاء عبر خدماتها المختلفة.

أهم مواصفات Paypal

  • فباي بال يُعتبر بنك وسيط يمكن كافة المتسوقين في العالم من الدفع إلكترونيًا للمنتجات أو الخدمات التي يريدون الحصول عليها من أي متجر أو موقع إكتروني في أي مكان في العالم.
  • باستخدام بطاقا الماستر كارد أو الفيزا الخاصة بهم دون التخوف من أي عمليات احتيال او نصب او سرقة بيانات بطاقة الدفع الخاصة بالعميل وتنفيذ عمليات دون إذن منه، فهو افضل البنوك الالكترونية 2021.
  • لايسمح في معظم الدول العربية للعملاء إلا فقط بإرسال الاموال عبر ربط بطاقات الماستر كارد والفيزا.
  • يمكن للعملاء  التسوق فقط عبر المتاجر الإلكترونية العالمية، ولكن لا يستطيعون البيع.
  • يمكن لأي فرد في أي مكان في العالم الاستمتاع بخدمات باي بال في أي وقت.
  • وأهم شرك لإمتلاك حساب باي بال  بلوغ سن الثامنة عشر، وامتلاك بطاقة إئتمانية (ماستر كارد أو فيزا) أو إمتلاك حساب بنكي، ننصح بإستخدام افضل البنوك الالكترونية 2021.
افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تدعم خدماتها السعودية والدول العريية
افضل البنوك الالكترونية 2021 والتي تدعم خدماتها السعودية

أفضل البنوك الإلكتروينة

بنك سكريل Skrill

بنك سكريل Skrill يعتبر أيضاً افضل البنوك الالكتروينة 2021، والتي تتيح خدمات إرسال واستقبال الأموال بين الأشخاص والشركات عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان مقابل نسبة منخفضة، وهو كذلك واحدًا من أكثر البنوك الإلكترونية التي تقبل العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية العالمية والكبيرة الدفع من خلاله من أي مكان في العالم.

أهم ما يميز بنك سكريل Skrill

  • يمكن كافة العملاء ليس فقط من الدفع عبر الإنترنت بل أيضًا استقبال الأموال وكذلك تحويلها من حسابهم إلى أي حساب أرضي آخر في مقابل رسوم خدمة قليلة قد تصل إلى حوالي 4% من المبلغ المراد تحويله ولذلك فهو افضل البنوك الالكترونية 2021.
  • يسمح بنسبة محدودة ومعينة من المال الذي يمكن أو تريد تحويله أو استقباله على عكس المتبع في عملية الدفع من خلاله.
  •  يسمح بدفع أي مبلغ تريد دفعه لأي جهة أو متجر ما دام المبلغ المتوفر في بطاقة الدفع الخاصة بك سواء كانت (ماستر كارد أو فيزا) يغطي المبلغ المالي المراد دفعه.
  • يتمكن البنك من التأكد من هويتك قبل السماح لك بزيادة نسبة الأموال التي يمكنك تحويلها أو استقباله فننصح بالتعامل مع هذا البنك لأنه من افضل البنوك الالكترونية 2021.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تعلم التداول من الصفرpdf للمبتدئين
اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد
التحليل الفني للاسواق المالية جون ميرفي
تمارين الحامل في الشهر التاسع لولادة طبيعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *