تابع احدث الاخبار

مباريات اليوم .. النصر ضد الشباب الجولة الـ18موعد المباراة والقنوات الناقلة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

تتميز مباريات اليوم ضمن منافسات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة قمة منافسات الجولة الـ18 بالدوري، وهي مباراة النصر ضد الشباب، حيث يستضيف نادي النصر نظيره الشباب على ملعب “مريول بارك” بالرياض اليوم السبت في تمام الساعة 8:20 مساء، والتي يسعى الشباب للفوز في هذا اللقاء والحصول على النقاط الثلاث ويصل للنقاط الـ38 لينفرد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، وبالمقابل يسعى النصر للفوز والانتقال إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباريات اليوم

مباريات اليوم .. النصر ضد الشباب الجولة الـ18موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباريات اليوم .. النصر ضد الشباب الجولة الـ18موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة الثأر للنصر

وتعتبر مباراة النصر ضد الشباب في مباريات اليوم مهمة للغاية للنصراوية، حيث تعتبر مباراة الثأر من الشباب الذي فاز في مباراة الدور الأول في الدوري لهذا الموسم في نوفمبر الماضي على النصر بنتيجة 2/1، والتي شهدت أحداثًا أثارت جدلًا واسعًا بسبب أخطاء تحكيمية ارتكبها حكم تلك المباراة شكري الحنفوش.

مباريات اليوم الجولة 18

وكانت الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين بدأت الخميس واستهلها  الاتفاق بفوز كبير للاتفاق على أبها بنتيجة 4/1 ، فيما بينما تعادل الأهلي مع الاتحاد بهدف لكل فريق، كما فاز الوحدة على الفيصلي بـ4/2 ، وفاز الباطن على الرائد بـ 2/1.

وضمن مباريات اليوم وفي الجولة الـ18، إضافة إلى مباراة النصر والشباب، ستقام مباراة التعاون ضد القادسية، والفتح ضد العين، فيما يلتقي ضمك أمام الهلال يوم الأحد 14/2/2021م.

ويجدر الذكر وقبل مباراة النصر ضد الشباب اليوم، فاز الشباب في آخر مباراة بالدوري على الرائد برباعية لهدف، بينما تعادل النصر مع الفتح بهدف لكل فريق في الجولة الـ16.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
تفاصيل اجتماع لوشيسكو مع لاعبي الهلال السعودي وموعد المباراة القادمة
الأهلي المصري يتلقى صدمة قوية بشأن على معلول عقب عودته للقاهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *