تابع احدث الاخبار

تفاصيل اجتماع لوشيسكو مع لاعبي الهلال السعودي وموعد المباراة القادمة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

عقد المدير الفني لنادي الهلال السعودي الروماني ” رازفان لوشيسكو” اجتماعاً مع لاعبي الفريق مساء أمس قبل انطلا التدريبات الجماعية، وذلك بعد الفوز على فريق العين بخمسة أهداف دون رد، حيث شكر المدير الفني جميع اللاعبين على المستوى الرائع أمام العين، وطلبهم بالمزيد في المباريات القادمة وخاصة المباراة القادمة ضد نادي ضمك الرياضي، مشدداً على ضرورة تصحيح الأخطاء.

اجتماع لوشيسكو مع لاعبي الهلال السعودي

وكشفت تقارير صحفية أو لوشيسكو حرص على الاجتماعي مع لاعبي الهلال قبل التدريبات، حيث طالبهم بضرورة مواصلة الظهور بنفس المستوى الرائع والأداء الجيد أمام ضمك، ولاسيما بعد الفوز الكاسح على فريق العين بخماسية نظيفة.

تفاصيل اجتماع لوشيسكو مع لاعبي الهلال السعودي وموعد المباراة القادمة
تفاصيل اجتماع لوشيسكو مع لاعبي الهلال السعودي وموعد المباراة القادمة

وكان فريق الهلال السعودي قد حقق فوزراً كبيراً على نظيرة العين خلال مباراة الثلاثاء الماضي، وكانت المباراة ضمن مباريات الجولة رقم 18 من الدوري السعودي للمحترفين، ونجح كل من بافيتيمبي جوميز “سوبر هاتريك”، وسالم الدوسري.

موعد مباراة الهلال القادمة

وعاد الفريق للتدريب الجماعي استعداداً للمباراة القادمة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها المدير الفني للفريق لمدة أربعة وعشرين ساعة، وجاء القرار نتيجة للفوز الكبير على العين، ويواجه الهلال فريق العين مساء يوم الأحد القادم في الجولة رقم 18 من الدوري المحلي.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
أخبار الهلال اليوم.. الفرج يبدأ برنامجه العلاجي والعين يتراجع عن شكوى الزعيم
الأهلي المصري يتلقى صدمة قوية بشأن على معلول عقب عودته للقاهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *