تابع احدث الاخبار

الأهلي المصري يتلقى صدمة قوية بشأن على معلول عقب عودته للقاهرة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

كشف منذ قيل رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي المصري الدكتور ” أحمد أبو عبلة” غياب النجم على معلول عن الفريق بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وذلك بعد خروج اللاعب من مباراة الفريق أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، والتي انتهت نتيجة المباراة بخسارة الفريق المصري بهدفين دون رد ليلعب الفريق على مركزي الثالث والرابع أمام الفريق البرازيلي وينجح في الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 ويحصد البرونزية.

الأهلي المصري وإصابة على معلول

وأكد ” أبو عبلة” ان نجم الأهلي ” على معلول” سوف يغيب عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين، ان اللاعب قد أجرى أشعة رنين فور وصوله اليوم القاهرة قادماً من الدوحة، حيث تعذر عليه أن يجريها بسبب إجراءات مواجهة كورونا ووجود البعثة داخل كبسولة كبية في مقر إقامتها في الدوحة.

الأهلي المصري يتلقى صدمة قوية بشأن على معلول عقب عودته للقاهرة
الأهلي المصري يتلقى صدمة قوية بشأن على معلول عقب عودته للقاهرة

أشعة على إصابة على معلول

حيث أثبت الأشعة أن اللاعب مصاب بشد في العضلة الخلفية وأنه سوف يستوجب العلاج لمدة أسبوعين، وأنه سوف يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي المرحلة القادمة، وأن الجهاز الطبي عمل ما في وسعة من أجل لحاق معلول بمباراة الفريق البرازيلي ولكن الآلم حال دون مشاركة اللاعب.

وعادت اليوم بعثة النادي الأهلي المصري إلى القاهرة عصر اليوم الجمعة، قادمة من قطر بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، كل التوفيق للأندية المصرية بتحقيق المزيد من التقدم وجميع الأندية العربية.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
أخبار الهلال اليوم.. الفرج يبدأ برنامجه العلاجي والعين يتراجع عن شكوى الزعيم
متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس والشياطين الحمر تحصد البرونزية العالمية
الأهلي السعودي يتلقى صدمة مدوية بعد التعادل مع الاتحاد في ديربي جدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *