في هذه المقالة نقدم عبر موقع أخبار السعودية شرح مفصل عن ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا، للكمبيوتر والهواتف الذكية، باعتبارها  لعبة وبعد مضي 10 سنوات على إطلاقها، تمتاز بأنها الأكثر تحميلًا في العالم والتي يمكن استخدامها على الأجهزة المحمولة، حيث يتم توفير  اللعبة لنظام Android بتنسيق APK، وتُعد من الألعاب الممتعة والمسلية وواحدة من أعظم الألعاب على الإطلاق، وبسيطة للغاية، ولا تحتاج منك إلا أن تكون ذو خيال واسع، وبغض النظر عما يوجد داخل اللعبة، فإذا كنت ترغب ببناء منزل أو قلعة أو حتى مدينة فيمكنك ذلك، وهذا لا يتوقف إلا على الوقت الذي تملكه لفعل ذلك.

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل
ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل – طورين للعبة

تحتوي لعبة Minecraft Pocket Edition على طورين وهما:

  • الوضع الأساسي للعبة وهو الذي يُوصى البدء به، وفيه سيقوم اللاعب بتجميع المصادر التي تمكنه من صنع، وعلى اللاعب التأكد من الاكلالذي يبقيه على قيد الحياة، وفي هذا الوضع يواجه اللاعب العديد من الأعداء الذين يظهرون في الليل ومن أسفل الأبراج  المحصنة، وهو ما يتطلب من اللاعب التأكد من استعداده لمحاربتهم وقتالهم.
  • الوضع التالي للعبة وهو الذي يوجد به الإبداع، حيث أنه في هذا الوضع سوف يكون لدى اللاعب موارد لا نهائية في خدمته ولن يحتاج لتناول الطعام من أجل البقاء على الحياة، أي أنه لن يكون عليه سوى التركيز فقط على بناء المباني الضخمة والرائعة، ويمتاز هذا الوضع من اللعبة أنه لا يوجد به تحدي، وإنما فقط يعتمد على إظهار وإطلاق ابداعك وخيالك في بناء الأشياء، كبناء قلعة أو مدينة.

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل – ماذا تعرف عن اللعبة؟

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل
ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل

حازت اللعبة التي صممها مبرمج ومصمم سويدي، على الكثير من التنزيلات عن طريق متجر Play أو مواقع أخرى على شبكة الإنترنت، حتى نالت شهرة واسعة في ظل الكمّ الهائل من الألعاب الإلكترونية، لما تتميز به من خصائص ومزايا عديدة التي تجذب المستخدمين بشكل كبير خلال وقت قصير، ويعدّ  MOD-MASTER  من اللعبة أحد الأطوار التي تم إعادة تطويره وتحسينه حتى تصبح لعبة لا مثيل لها، وهذا لن تكون متأكد منه إلأا بعد تنزيلها وتجربة اللعبة بحيث لن تقدر على حذفها لشدة تعلقك بها.

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل – ميزات اللعبة

تتضمن Minecraft Pocket Edition العديد من الميزات المختلفة، ولا سيما إذا تم تنزيل MOD-MASTER الأصلي للعبة، وتشمل هذه المزايا :

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل
ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل
  • لعبة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث تتيح اللعب أكثر من طريقة ولأكثر من مرة، لتمكن اللاعب الفوز في النهاية والحصول على مستوى صعوبة أعلى.
  • تقوم اللعبة على إبداع اللاعب .
  • تتضمن اللعبة الكثير من الرسومات المبهرة، مما يجعلها من أفضل الألعاب في الميدان، وخاصة أنه يتم تطويرها بشكل مستمر وبانتظام  بواقع تحديث كل 25 يومًا.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الألوان والمشاهد الممتعة، مما يجعلها تمنح اللاعب  مزيد من المتعة والتسلية.
  • أصبح الآن ممكن استخدامها بسهولة على جهاز Android بعد أن كانت متاحة في السابق لأجهزة الكمبيوتر فقط.
  • حجم اللعبة صغير ولا يتطلب وظائف كثيرة بالجهاز وعملية تحميل اللعبة على الجهاز سريعة جدا.
  • يمكن لعب Minecraft في أي وقت ومن أي مكان، باعبتارها  لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، لذا يمكن لعبها إذا كنت في قطار أو طائرة أو سيارة.
  • اللعبة مناسبة للأشخاص من مختلف الفئات العمرية.

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل – طريقة التنزيل

تحميل ماين كرافت بوكيت اديشن للكمبيوتر يتم بواقع ثلاثي الأبعاد، وبدون أي قيود يجب القيام بها، مما يمنح اللاعبين قدر كبير من الأريحية في اختيار طريقة لعب اللعبة، ويتكون شكل بنية عالم اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد بشكل تقريبي وهي  كائن أساسي الذي هو عبارة عن مكعبات وسوائل، تسمى عادةً “كتل”، تمثل مواد مختلفة مثل (الأوساخ والأحجار والخام وجذوع الأشجار والمياه والحمم البركانية والمعادن مثل الحديد والفحم والماس والذهب).

ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل
ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل مجانا للكمبيوتر والموبايل

تدور طريقة اللعب الرئيسية حول التقاط هذه الكائنات والأنماط، وبوجود الشبكة الثلاثية التي يتم تنظيمها على شكل كتل، يتمكن اللاعبين التحرك بحرية حول العالم، وتستطيعون “إزالة ألغام” الكتلة ثم وضعها في مواقع أخرى حتى يتمكنوا من بناء الأشياء.

وأما عن ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل وخطواته فهي كما يلي:

  • تنزيل البرنامج عبر الرابط التالي:
  • افتح ملف تثبيت البرنامج الذي تم تنزيله.
  • سيتم عرض شاشة التثبيت، أكمل الخطوات المطلوبة التالية.
  • التأكد من الاتصال بشبكة إنترنت.
  • النقر على علامة التبويب “تثبيت”.
  • سيتم فتح شاشة جديدة، انقر فوق المربع الأبيض لجعله علامة اختيار، ثم انقر فوق “التالي”.
  • ستفتح الشاشة الرئيسية، ومن خلالها يمكن تنزيل أي لعبة تريد تنزيلها.

رابط ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل للاندرويد

رابط  ماينكرافت: بوكيت إيديشين تحميل للايفون

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقالة حول لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشين الكلاسيكية الشهيرة وإذا أعجبكم الموضوع يمكنكم قراءة المزيد من المواضيع قد تهمكم كالتالي:

إقرأ أيضًا:
مواصفات شاومي نوت 10 برو والسعر بالدول العربية والمميزات والعيوب

لعبة فورت نايت على الجوال اندرويد وايفون والكمبيوتر
برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت لجميع الأجهزة الجوال والكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *