برنامج تسريع ببجي يُعد من أكثر الأمور التي يبحث عنها هواة وممارسي لعبة PUBG Mobile ، حيث تعتبر أكثر الألعاب شعبية وأكثر انتشارًا، وقد أحدثت ضجة كبيرة في الشارع على مستوى العالم، ويلعبها تقريباً كل الفئات، ومن يمتلك هاتف يحتوي على امكانيات عالية فإن لعبة ببجي موبايل تعمل لديه بدون مشاكل، أما الهواتف المتوسطة أو الضعيفة فتكون الرسومات غير واضحة، بسبب ضعف في الهاتف نفسة ومنها لعبة PUBG Mobile LITE  التي تكون ذات رسومات متدنية جداً، وفي هذه المقالة عبر موقع أخبار السعودية سوف نقدم طريقة عملية وحقيقية تعمل على جميع نسخ ببجي موبايل وأفضل البرامج التي تساعد في تسريع ببجي للموبايل.

برنامج تسريع ببجي للموبايل

برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد
برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد

GFX Tool برنامج تسريع ببجي للموبايل

تعمل هذه الأداة على جميع نسخ ببجي، فقد أثبتت أداة GFX Tool فاعليتها في تحسين جودة الرسومات وزيادة FPS  الى 60 أطار في الثانية وجودة اللعبة الى HDR ويمكن تنزيلها عبر الرابط التالي: GFX Tool ، ويتميز هذا البرنامج بأنه يعمل على تحسين التقنيات البصرية للعبة PUBG الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي، فإن كل ما يتطلبه منك الأمر، هو اختيار نسخة اللعبة التي ستلعبها، ومن ثم اختيار الدقة التي تريدها، وعدد الإطارات في الثانية، ثم نوع الرسوميات التي ترغب في عرضها.

وبمجرد الانتهاء من إعداد رغباتك، فإن كل ما سيتبقى عليك فعله هو تشغيل اللعبة من خلال برنامج  GFX Tool، وستلاحظ وجود أنواع مختلفة من التحسينات تبعًا لجهاز Android الذي تستخدمه. وعلى سبيل المثال، إذا كانت شاشة جهازك لا تدعم صور 1920960 x ، فإنه لا ضرورة للقيام بفرض الأمر يدويا، ولكن سيظل بإمكانك مع ذلك إضافة تحسينات أخرى مناسبة ومدعومة من قبل جهازك.

طريقة ضبط GFX Tool برنامج تسريع ببجي للموبايل

بعد تحميل أداة GFX Tool وتثبيتها على هاتفك الذكي اتبع ما يلي:

  • افتح الأداة لضبط أعداداتها بشكل صحيح .
  • ثم اختر إصدار اللعبة التي تدعم جميع الأصدارات.
  • مثلاً نضبط الأعدادات على أصدار 0.11.0(GP) وبعدها نختار خيار Resolution حيث يكون أعلى قيمة وهي 2560×1440
  • نحدد الجودة حسب نوع الهاتف.
  • ومن ثم تحديد كم أطار في الثانية FPS حيث يكون 60 في الثانية الواحدة.
    برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد
    برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد

هذه الأداة تسرع اللعبة وتزيد من أدائها وتحسن الرسومات لذلك لن تحتاج إلا الى أنترنت قوي للعمل بسلاسة وبدون مشاكل.

طرق تسريع لعبة PUBG بدون برنامج تسريع ببجي للموبايل

عندما يقوم العديد من المطورين بإطلاق إصدارات ألعاب، فإنهم غالبًا ما يفتقدون الميزات التي يمكن ممارستها بشكل سلس وبدون مشاكل، ولكن تمكنت PUBG Mobile ، التي طورتها Tencent ، من تجنب المشكلات مع تحديث الموسم 14 الجديد في 14 يوليو الماضي، ومع ذلك هناك مشكلة واحدة فقط وهي تنزيل التحديث، حيث غالبًا ما يشتكي مستخدمو الأجهزة المحمولة من سرعات التنزيل البطيئة عند محاولة تحديث PUBG Mobile أو تثبيته، لذلك إليك بعض النصائح حول كيفية إصلاحها:

  • تحقق من اتصالك بالإنترنت

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لبطء التنزيلات يأتي من ضعف الاتصال بالإنترنت، لزيادة سرعة التنزيل، ستحتاج إلى التأكد من حصولك على أفضل اتصال ممكن.

وأسهل طريقة للتحقق من ذلك على هاتفك هي معرفة مدى قوة اتصال Wi-Fi  لديك، إذا كان ضعيفًا إلى حد ما، فإن أبسط حل هو وضع هاتفك بالقرب من جهاز توجيه Wi-Fi أثناء التحديث.

برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد
برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد

كما يُوصى أيضًا بتجنب استخدام البيانات الخلوية / اتصال 4G لتنزيل آخر التحديثات، لأنه ليس فقط من المحتمل أن يكون الاتصال ضعيفًا، ولكن قد يقوم باستخدام جميع بياناتك.

  • إيقاف أي تحديثات أخرى

عادةً ما تحتاج تطبيقات الأجهزة المحمولة إلى التحديث بشكل متكرر، وإذا كان لديك تحديث تلقائي أو حددت “تحديث الكل” ، فقد يستغرق تنزيل PUBG Mobile وقتًا أطول لأنه يتنافس مع التطبيقات الأخرى في قائمة الانتظار للحصول على النطاق الترددي، لذلك يجب عليك إيقاف أي تحديثات أخرى مؤقتًا أو إلغائها، حتى يتم تثبيت  ببجي موبايل ، حيث سيعطي ذلك أولوية اللعبة على أي تطبيقات أخرى.

برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد
برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد
  • قم بتشغيل التحديث التلقائي لـ PUBG Mobile

لن يؤدي التحديث التلقائي إلى زيادة سرعة التنزيل لديك تمامًا، ولكنه قد يمنعك من الاضطرار إلى انتظار تثبيت التحديثات، إذا قمت بتشغيل التحديث التلقائي لـ PUBG Mobile ، فبمجرد بدء التحديث ، سيبدأ تلقائيًا في تنزيل أحدث تصحيح.

  • أغلق جميع التطبيقات الأخرى

إذا كنت تنتظر تنزيل PUBG Mobile وبنفس الوقت تمارس ألعاب أخرى أو مشاهدة YouTube وغيرها من التطبيقات، فسيكون لذلك تأثير سلبي على وقت التنزيل، فإذا أغلقت جميع التطبيقات الأخرى التي تستخدم الإنترنت (وهي معظم التطبيقات) ، فيجب أن يتم التحديث بمعدل أسرع.

برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد
برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد

وبذلك نكون وصلنا إلى أفضل برنامج تسريع ببجي للموبايل الأندرويد، نأمل أن يكون قدم لكم الفائدة، ويمكنكم قراءة مواضيع قد تهمكم عبر موقع أخبار السعودية ومنها:

إقرأ أيضًا مواضيع قد تهمك:
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت لجميع الأجهزة الجوال والكمبيوتر
منع تسجيل مكالمات الفيديو من الطرف الآخر
كيف اعرف ان الواتس مخترق ونصائح لمنع اختراقه وعلامات الاختراق
برنامج مراقبة الاجهزة على نفس الشبكة للتحكم في شبكة النت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *