من أجمل الألعاب التي ما زالت تلقى قبول كبير وباحثين عنها هي الألعاب الجيوش القتالية، وهناك من هل يبحث عن العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت وكيفية تنزيلها، نقدم لكم أفضل الألعاب الاستراتيجية التي يمكنك لعبها بدون اتصال مباشر بالنت أو مستمر خلال فترة اللعب، ومنها العاب تستطيع تشغيلها على هاتفك الأندرويد من متجر تطبيقات جوجل كرورم، حيث تتميز تلك الألعاب بأنها ليست للتسلية  بل تم تصميمها لتطوير الذكاء من خلال التفكير ووضع خطط لإتمام مهام اللعبة.

أفضل العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت

يوجد الكثير من العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت وهي تعد من العاب الفيديو تعتمد على خطط استراتيجية في مواجهة اللاعب لخصمه من خلال استخدام أسلحة في اللعبة للقضاء على الخصم، لهذا من ضمن موقع أخبار السعودية نقدم لكم الكثير من ألعاب استراتيجية بناء الجيوش للكمبيوتر وللأندرويد، وأخرى تعمل على البلايستيشن 4، ومن العاب استراتيجية قديمة وما زالت يفضلها الكثيرين.

ألعاب استراتيجية بناء الجيوش للكمبيوتر

أجهزة الكمبيوتر يفضلها الكثير حتى الآن بعد ظهور أجهزة الجوال الحديثة، وفي البداية كانت هناك العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت بمجرد تحميل اللعبة على الكمبيوتر، ثم يتم لعبها والتدرج في مراحلها دون حاجة إلى نت مستمر، ومن هذه الألعاب التي مازالت محل بحث.

لعبة World Of Tanks

إن لعبة World Of Tanks هي من أشهر  العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت والتي تسمى لعبة حرب الدبابات، وهي لعبة حظيت على ملايين التحميلات لها ومن مميزاتها:

  • من العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت  القتالية المسلية
  • تتميز لعبة حرب الدبابات بميزة اللعب أونلاين مع لاعبين من أي مكان
  • اللعبة مساحتها صغيرة فلا تستهلك موارد جهازكـ ولا تحتاج إلى سعة تخذين كبيرة
  • تناسب اللعبة كافة الأعمار
  • اللعبة بها جودة عالية وألوان واقعية
  • تحتوي على أكثر من 450 مركبة عالية الجودة
  • بها اكثر من 80 خريطة، وساحات تدريب

بسهولة تحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب، من الدخول على متصفح البحث وكتابة اسمها، ثم الدخول على موقع اللعبة وقم بالضغط على تحميل، ثم استكمال تسطيبها على جهازك، وتبدأ في لعبها بكل سهولة.

العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت

العاب استراتيجية بناء الجيوش

من الألعاب الشهيرة تجد لعبة Stronghold،  وهي لعبة صلاح الدين من الألعاب القديمة التي تعتمد على بناء الجيوش والدخول في مواجهات قتالية عنيفة،  من ضمن العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت ومن مميزات اللعبة.

  • تعتمد على  العصور القديمة التي تعتمد على أسلحة السيوف والرماح، والخيول في اللعب
  • تحميل اللعبة مجاناً
  • اللعبة بها عدد كبير من المهام
  • تعتمد اللعبة على مستويات تصاعدية
  • اللعبة مصممة بجودة جرافيك عالية
  • بها مؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت للكمبيوتر والأندرويد
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت للكمبيوتر والأندرويد

العاب بناء المدن والجيوش بدون نت

من أفضل العاب استراتيجية بدون نت وتعمل على الكمبيوتر نقدم لكم لعبة Warcraft III: Reign of Chaos، من العاب المتعة التي صممتها شركة Blizzard، وفيها يواجه اللاعب شخصيات عديدة، وتواجه القادة من خلال حشد جيوش لمغامرات  مصمم لها خرائط رائعة، وهي لعبة لا تتيح اللعب الجماعي، حيث يقوم اللاعب باستخدام خطط استراتيجية ومهارات للقضاء على الأعداء.

العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت 2021 لجميع الأجهزة
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت 2021 لجميع الأجهزة

العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت للاندرويد

تم تصميم الكثير من العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت للاندرويد وهي العاب يفضلها الذكور أكثر سواء اللعب على الكمبيوتر أو جهاز المحمول، وكذلك الاكس بوكس، وتتميز تلك الألعاب بأن حجمها صغير تشبه العاب الاونلاين، فيمكنك لعبها في أي وقت على هاتفك دون حاجة للاتصال بالإنترنت،   وهذه مجموعة من تلك الألعاب.

لعبة red sun

هي لعبة الشمس الحمراء للاندرويد، ضمن العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت للهواتف الأندوريد، وتشبه كثيراً لعبة  red alert 2، حيث تنشئ بها خريطة استراتيجية مكونة من معسكر للجنود، ومعامل للدبابات، وقاعدة عسكرية من أجل تجهيز جيش كبير.

العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت للكمبيوتر والأندرويد
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت 2021 لجميع الأجهزة

فيديو شرح اللعبة من متجر بلاي

العاب استراتيجية قديمة

هناك العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت من الألعاب القديمة التي ما زالت مثل لعبة عصر الإمبراطوريات الثاني وهي لعبة Age of Empires، صدرت عام 1999، وهي لعبة تعود إلى زمن الحروب في عصر الملوك، من أفصل الألعاب الاستراتيجية التي تعتمد على الجيوش، وبها حروب ضخمة تعتمد على البناء والتسليح للجنود.

العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت 2021 لجميع الأجهزة
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت 2021 لجميع الأجهزة

العاب بناء جسور وقلاع

من أجمل العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت تأتي لعبة (Lords of Kingdoms‏) التي يتم تنزيلها من متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد،  وهي لعبة حرب متعددة في قلعة مليئة بالحروب، وفيه تقوم ببناء مباني لتشكيل حصن مع إنشاء جيش قوي للدفاع على قلاعك، وتلك اللعبة تناسب جميع الأجهزة المحمولة وجهاز الكمبيوتر كذلك، من مميزاتها:

  • بها برنامج تعليمي يساعد في إتقان اللعبة
  • تمنح انشاء قلاع جديدة أو توسيع قلعتك
  • أوضاع المعركة في اللعبة أربعة (أرض برية- وحرب قلعة- وملوك الفتنة- والبعثات الاستكشافية)
  • لك تكوين قاعدة تحالف حتى 3 ملوك لحماية قلعتك
  • يتم البحث عن العرش الضائع من اصطياد الوحوش في الممالك المنفية

هذه لعبة تمنحك متعة القتال من الدخول على لعبة ضمن العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت من العاب الزمن الجميل التي لا تحتاج استمرارية الاتصال بالنت.

العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت لجميع الأجهزة الجوال والكمبيوتر
العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت لجميع الأجهزة الجوال والكمبيوتر

هذه مجموعة من الألعاب الاستراتيجية وسوف نقوم بتحديث المقال بألعاب أخرى، ومن يريد العاب استراتيجية بناء الجيوش بدون نت معينة قديمة أو حديثة يراسلنا باسمها في تعليق، وسوف نقوم بجمع كافة المعلومات عنها.

اقرأ في قسم المنوعات.
كيف استرجع حساب جيميل مسروق سريعاً
منع تسجيل مكالمات الفيديو من الطرف الآخر
كيف اعرف ان احد يتجسس على جهازك الايفون وطريقة إلغائها
كيف اعرف ان الواتس مخترق ونصائح لمنع اختراقه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.