غادرت بعثة الأهلي السعودي تحت قيادة المدرب البلجيكي “بيسنيك هاسي” إلى القصيم من أجل الاستعداد لخوض مباراة فري الحزم القادمة، حيث يحل أهل جدة ضيفاً على الحزم في ملعب الرس مساء الخميس غداً الموافق 19 أغسطس 2021 في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي السعودي

حيث تواجد ضمن بعثة الفريق الخمسة الأجانب الجديد، وذلك على الرغم من عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، وكانت تلك الصفقات قد غابت عن مشاركة الأهلي والفيصلي بالجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بشرى سارة لجماهير الأهلي السعودي قبل مواجهة الحزم بالدوري السعودي
بشرى سارة لجماهير الأهلي السعودي قبل مواجهة الحزم بالدوري السعودي

ومن المتوقع أن تُشارك الصفقات الجديدة للنادي الأهلي السعودي في مواجهة الحزم، وذلك حال نجاح النادي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية خلال السعات القادمة وقبل بداية المباراة المقرر إقامتها غداً الخميس.

وكان الأهلي قد تعاقد مع النجم البرازيلي باولينيو ومواطنه دانكلير بيريرا، وكذلك اللاعب الكرواتي فيليب براداريتش، واللاعب المقدوني إزغيان أليوسكي، واللاعب السنغالي ألاسان نداو، والمهاجم محمد مجرشي.

موعد مباراة الأهلي والحزم بالدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الحزم غداً الخميس في تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة وعشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية، والسادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
ريال مدريد يرفض عودة كريستيانو رونالدو ويدرس ملف مبابي
موعد مباراة ليونيل ميسي الأولى مع فريق باريس سان جيرمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *