بشوق ولهفة يترقب عشاق أسطورة كرة القدم التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي مشاركته الأولى مع فريق كرة القدم الأول في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتقاله إليه حديثًا قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بعد 17 عامًا وهو يرتدي قميص البرسا، وكان ميسي تابع السبت الماضي مباراة ناديه الجديد أمام ستراسبورغ من المدرجات، والتي انتهت بفوز سان جيرمان بـ4/2، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2021/22.

ليونيل ميسي

موعد مباراة ليونيل ميسي الأولى مع فريق باريس سان جيرمان
موعد مباراة ليونيل ميسي الأولى مع فريق باريس سان جيرمان

لهذا السبب لم يشارك ميسي ناديه الجديد حتى الآن

ولم يشارك ميسي فريقه الجديد في مباراته الماضية ضمن الجولة الثانية في الدوري الفرنسي لعدم جاهزيته بدنيًا، بعد حصوله على راحة “استثنائية” إثر خوضه مع منتخب بلاده نهائي بطولة كوبا أمريكا في الشهر الماضي، وانشغاله بملف تجديد عقده مع برشلونة ثم إمضاء العقد مع الفريق الباريسي في الأسبوع الماضي.

موعد مباراة ليونيل ميسي الأولى مع باريس سان جيرمان

بحسب شبكة “cbssports”، فإنه يتوقع أن تكون المشاركة الرسمية الأولى لميسي مرتديًا قميص باريس سان جيرمان يوم الجمعة المقبلة ضد بريست، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، أو في الـ29 من الشهر الجاري ضد ريمس.

ومن المثير للدهشة أن الظهور الأول لميسي ضمن فريق باريس سان جيرمان لن يكون على ملعب “حديقة الأمراء”، حيث أن المواجهتين المذكورتين ستقامان على ملعب بريست وريمس تواليا.

وبحسب شبكة “cbssports” في حال لم يشارك في المبارتين المذكورتين فتشير التوقعات إلى أن ظهوره الاول الرسمي سيتأخر إلى يوم الـ12 من، بسبب أن الدوري الفرنسي سيتوقف لمدة أسبوعين في مطلع الشهر المقبل لإفساح المجال لخوض المباريات الدولية، حيث من المحتمل أن يسافر ليونيل ميسي لمشاركة منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
ريال مدريد يرفض عودة كريستيانو رونالدو ويدرس ملف مبابي
برشلونة يهدد أومتيتي بالطرد خلال أسبوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *