يبحث الكثير عن طريقة اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد،  من الشائع الآن أن يستخدم المراهقين الهواتف الذكية  في برامج إضافية أو تطبيقات مخفية على هواتفهم لتبادل أشياء غير لائقة عبر الإنترنت لإخفاء أنشطة أجهزتهم عن آبائهم هذه التطبيقات السرية قادرة على إحداث تأثير خطير ومسيء، مثل الاعتداء الجنسي والتنمر، ومن أجل حماية أطفالك، من هذه المخاطر ، تحتاج إلى معرفة طرق العثور على التطبيقات المخفية على Android التي يستخدمها أطفالك، فهل أنت قلق من معرفة طريقة اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد لمراقبة أنشطة الهاتف لأطفالك من خلال التطبيقات السرية، إن وجدت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فربما تكون قد وصلت إلى المقالة الصحيحة فتابعونا.

 اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد

علاوة على ذلك وهي طريقة اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد، هناك بعض تطبيقات التجسس المتاحة خارج متجر Google Play والتي قد تقوم أحيانًا بتنزيلها دون علم على هاتفك، تظل هذه التطبيقات مخفية وترسل بيانات المستخدم إلى مؤسسة غير مصرح بها، ما لم تستخدم أي تطبيق مضاد فيروسات على جهازك لتحديد تطبيقات التجسس المخفية لنظام Android ، يجب عليك إزالة هذه التطبيقات السرية لحماية خصوصيتك، وللقيام بذلك، تحتاج إلى معرفة كيفية العثور على تطبيقات التجسس المخفية على نظام Android؟ على الرغم من أنه من السهل إخفاء التطبيقات على نظام Android ، فقد يكون العثورو اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد أمرًا صعبًا.

اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد
اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد

التطبيقات السرية الأكثر شيوعًا لهواتف android

للأسباب المذكورة أعلاه، وللعثور واظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد، قد تتساءل كيف أرى التطبيقات المخفية على جهاز Android الخاص بي؟،  قبل أن أذهب لعرض كيفية العثور على التطبيقات المخفية على Android، اسمحوا لي أولاً أن أذكر أسماء بعض التطبيقات السرية الأكثر شيوعًا لهواتف android قيد الاستخدام وهي كالتالي:-

Vault

إنه أحد أفضل التطبيقات السرية لهواتف Android المستخدمة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو. يمكنه أيضًا إخفاء الرسائل الخاصة وسجلات المكالمات والتسجيلات وجهات الاتصال.

CoverMe

CoverMe هو تطبيق يمكن للمستخدم من خلاله إرسال الرسائل النصية والاتصال بأي شخص سرا. يمكنه أيضًا تأمين النصوص والمكالمات وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى، وسنوضح فيما يلي طريقة اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد.

يمكن للوالدين أو الأزواج تثبيت تطبيقات التجسس المخفية هذه لنظام Android على الهاتف الخلوي لأطفالهم أو شريكهم لتتبع أنشطتهم. هذا التطبيق غير قابل للكشف ومخفي عن صاحب الهاتف الذكي. يمكن لمثبت التطبيق مراقبة النصوص ورسائل البريد الإلكتروني وسجل تصفح الويب وحتى الاستماع إلى المكالمات الهاتفية لمالك الهاتف، ومع ذلك، إذا كان مالك الهاتف يعرف كيفية العثور على تطبيقات التجسس المخفية على نظام Android ، فيمكنه اكتشاف ما إذا كان شخص ما قد قام بتثبيت برامج تجسس على هاتفه الذكي.

اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد
طريقة اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد

كيف تجد التطبيقات المخفية على هاتف Android؟

إذا كنت ترغب في اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد أو تطبيقات التجسس المخفية لنظام Android، فإليك دليل بسيط وسهل حول كيفية العثور على تطبيقات التجسس المخفية على هاتف Android

الإختيار الأول: باستخدام تطبيق drawer

  • ابحث عن التطبيقات المخفية على android
  • ابحث عن التطبيقات المخفية على نظام Android باستخدام درج التطبيق
  • اضغط على أيقونة “App Drawer” في أسفل الوسط أو أسفل يمين الشاشة الرئيسية. سيبدو هذا عادةً كصفين من ثلاث نقاط أو مربعات على الشاشة الرئيسية.
  • بعد ذلك اضغط على أيقونة القائمة، يبدو هذا مختلفًا اعتمادًا على إصدار Android الذي تستخدمه ولكن عادةً ما يبدو هذا على شكل ثلاث نقاط أو ثلاثة أشرطة أو “ترس” إعدادات في أعلى قائمة التطبيقات.
  • إذا كان جهاز Android الخاص بك يحتوي على زر “قائمة” في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة (بجوار زر الصفحة الرئيسية) ، فانقر فوقه.
  • انقر على “إظهار التطبيقات المخفية” يعرض هذا قائمة بجميع التطبيقات التي تم إخفاؤها من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات،
  • إذا لم يظهر الخيار أعلاه ، فقد لا يكون هناك أي تطبيقات مخفية.
  • فقط للتأكد من عدم وجود تطبيقات مخفية على جهاز Android ، انقر فوق “الكل” لعرض قائمة بجميع التطبيقات وهذه هي خطوات اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد.
اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد
اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد

طريقة اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد

الإختيار الثاني باستخدام تطبيق الإعدادات

التطبيقات المخفية على Android

  • افتح إعدادات جهاز Android (عادةً ما تبدو مثل الترس). يوجد عادةً على الشاشة الرئيسية أو في درج التطبيق ؛
  • مرر لأسفل وانقر على “التطبيقات”. قد يسمى هذا “التطبيقات” على بعض الأجهزة. في كثير من الحالات ، يجب أن تكون الآن قادرًا على رؤية قائمة بجميع التطبيقات الموجودة على الجهاز ؛
  • الآن انقر على “الكل” قد تسمح لك بعض الأجهزة بالنقر على “مخفي” لـ اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد من تلقاء نفسها (إذا كنت تستخدم Android 5.0 أو إصدارًا أقدم ، فمرر من اليمين إلى اليسار مرتين لعرض الخيار) أيهما ينطبق هنا، سيعرض هذا جميع التطبيقات على جهاز Android الخاص بك بما في ذلك تلك المخفية من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات.

وهذه هي طريقة اظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد.

إقرأ أيضاً من اخبارالسعودية:-
التحليل الفني للاسواق المالية جون ميرفي
تمارين الحامل في الشهر التاسع لولادة طبيعية
تجربتي مع الصيام لإنقاص الوزن وأهم التجارب الفعلية
أفضل جوالات ب 600 ريال بيان أسعار الجوالات في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *