أعلنت منذ قليل وزارة الصحة السعودية عن تقرير كورونا اليوم في المملكة، مؤكدة أنها تتابع بكل دقة خريطة الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث أوضحت أنه تم تسجيل 1201 إصابة جديدة بالفيروس اليوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021، كما أنه تم رصد تعافي نحو 1322 حالة ووفاة 16 حالة جديدة.

وزارة الصحة تكشف عن تقرير كورونا اليوم في المملكة

وشددت الوزارة خلال هذه الفترة على ضرورة الالتزام بجميع اجراءات كورونا التي أعنت عنها الحكومة السعودية، وناشدت الجميع بضرورة أخذ الحيطة مع التقيد بالتدابير الوقائية للفيروس خلال المرحلة الحالية والتي تثمل مرحلة حرجة في جميع الدول العربية والعالمية.

وزارة الصحة تُعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم الجمعة بالمملكة
وزارة الصحة تُعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم الجمعة بالمملكة

وأكدت وزارة الصحة أنه يجب تطبيق عملية التباعد الاجتماعي مع ارتداء الكمامة خلال هذه المرحلة، وذلك بعد تزايد حالات الإصابة والوفاة خلال هذه الفترة، مؤكدة أنه يتم التعامل بحسم مع جميع المخالفين للإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا من جميع الجهات المسؤولة في المملكة.

مصابي ووفيات كورونا الجمعة

وأوضحت الوزارة وفق إحصائيات اليوم، أن إجمالي حالات الإصابة حتى الآن منذ ظهور الجائحة قد بلغ نحو 455.418 حالة، ومنها 9788 حالة نشطة ولكن أوضاعها مطمئنة، وبنما 1528 حالة حرجة تتلقى العناية في المستشفيات بالمملكة، بينما بلغ حالات الوفاة حتى الآن نحو 7424 حالة.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
النيابة العامة| توضح جريمة غسل أموال ومتى تعتبر كذلك التبرعات
العنف الأسري يبدأ في تجميع معلومات حول فيديو إعتداء خادمة على طفلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *