بدأ العنف الأسري في التحقق من واقعة مُنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي مُنذ الأمس وهي عبارة عن مقطع فيديو لطفلة توضح آثار إعتداء إحدى الخادمات عليها، وحتى الآن لم تتضح أي معلومات حول الطفلة أو مكانها وكذلك هل تم ذلك داخل المملكة أم خارجها إلا أن تجميع المعلومات حول ذلك المقطع بدأ بالأمس للتوصل إلى الحقائق المُتعلقة به.

العنف الأسري يُخاطب المواطنين

هذا وقد خاطب العنف الأسري المواطنين بالتوجه إليه مباشرة بأي شكوى مُتعلقة بأي إعتداء داخل الأسرة، سواء كان من أحد أفرادها على الآخر أو من أحد العاملين في المنزل على الأطفال، حيث أن نشر المقطع على مواقع التواصل دون أن يكون للهيئة أي معلومات عنه يُعطل عملها ويؤخر البت في الواقعة.

العنف الأسري يحقق في إعتداء خادمة على طفلة
العنف الأسري يحقق في إعتداء خادمة على طفلة

هذا وقد حدد العنف الأسري أكثر من وسيلة للتواصل معه سواء حول حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة حساب مركز البلاغات على تويتر، أو الاتصال بالرقم المجاني الخاص بهم وهو 1919.

تربية أطفال أصحاء نفسيًا

هذا وقد تم تدشين هذا النظام من أجل أن ينعم أطفالنا في المملكة بحياة جيدة خالية من الضغوط والمشاكل والتعنيف، مما يساعد على خلق جيل يتميز بالصحة النفسية مما ينعكس على حياته الشخصية فيما بعد وبالتالي على الحياة المُجتمعية.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
النيابة العامة| توضح جريمة غسل أموال ومتى تعتبر كذلك التبرعات
البنك المركزي السعودي يُحذر من رسائل الاحتيال النصية للعملاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *