حذرت منذ قليل وزارة الحج والعمرة من عمليات استغلال المستفيد من تصريحات العمرة التي يتم إصدارها عبر تطبيق “اعتمرنا”، وذلك من أجل تمكين شخص آخر من التوجه لأداء العمرة بدلاً عنه، وأكدت أن ذلك غير مسموح به ويعتبر مخالفاً لتعليمات تطبيق اعتمرنا وكذلك تطبيق توكلنا.

وزارة الحج والعمرة تُحذر الجميع

وأكدت  الوزارة أن تطبيق ” توكلنا” لا يحجز العمرة، بل إنه يتم الحجز ويُصدر التصريح عبر التطبيق السعودية ” اعتمرنا”، وينعكس في توكلنا، وأوضحت أنه الحجز متاح لجميع المواطنين والقيمين والزائرين حتى نهاية شهر مارس الجاري 2021، وان تطعيم كورونا غير مطلوب عند الرغبة بإصدار تصريح العمرة.

رسالة تحذيرية من وزارة الحج والعمرة للجميع
رسالة تحذيرية من وزارة الحج والعمرة للجميع

وأشارت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية أن الرسالة المتداولة بشأن الحجز للعمرة على مرحلتين: الأولى ابتداء من 15 شعبان والفترة من 1 غلى 18 رمضان، والفترة الثانية من 19 إلى 30 رمضان في 15 رمضان مؤكدة أن ذلك غير صحيح، ولم يصدر أي تصريحات من الوزارة بهذا الخصوص.

رسالة هامة من الوزارة

وناشدت الوزارة جميع المواطنين والمقيمين التواصل معها من خلال مركز خدمات المستفيدين في الوزارة، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 8004304444 من أجل الحصول على المساعدة والتعرف على العديد من الأمور التي بها شكوك.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
الموارد البشرية تُعلن إطلاق برنامج الفحص المهني لضمان كفاءة العمالة
السلطات السعودية تكثف جولات التفتيش الميداني للتحقق من انتهاكات COVID-19

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *