مُنذ تسعة أشهر أطلق حساب Z3emovEC على تويتر هاشتاق بعنوان كوفيد 20 وبرغم أن السلالة التي كانت متواجدة في ذلك الوقت هي كوفيد 19، إلا أنه على ما يبدو أن صاحب الحساب تنبأ بأنه سوف يكون هناك تطور لتلك السلالة لكي تنتقل إلى نوعية شديدة أكثر خطورة، وبرغم أن التاق كان للسخرية إلا أنه تحقق وهو بلا شك ما لم يكن يجول في خاطر مُطلقه.

كوفيد 20 كان بسبب مطالبات بإيقاف الدوري

وكان هذا الهاشتاق للسخرية من أحد الإعلاميين الذي أطلق وللمرة الأولى حملة لإيقاف الدوري السعودي بسبب تفشي كوفيد 19 في المملكة، وقد سخر التاق من تلك المطالب وقام بانتقاد الإعلامي وتصوير أسلوب حياته بشكل يحمل السخرية منه ومن مطالبه بإيقاف الدوري وقد جاءت التغريدة كما في الصورة.

أول تغريدة في هاشتاق كوفيد 20
أول تغريدة في هاشتاق كوفيد 20

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية تويتر:
هاشتاق تأخير نتائج وزارة العدل الأول سعوديًا والـ 48 عالميًا فما قصته
الفرق بين البدو والحضر هاشتاق بدأ مُنذ 7 سنوات وعادة مرة أخرى فكيف انطلق

الغريب أن إحدى التغريدات في هاشتاق كوفيد 20، قد أكد صاحبها أنه إذا لم تتغير نظرة البشرية لبعضها البعض بعد تلك الجائحة فإنه بلا شك يحتاج العالم إلى سلالة جديدة للقضاء عليه.

السلالة الجديدة

وجدير بالذكر أن كوفيد 20 ظهر في بريطانيا وانتشر بشكل كبير حيث أن له بعض الخصائص الخطيرة التي تختلف بطريقة كلية عن السلالة السابقة، كما أكدت منظمة الصحة العالمية أنه تم رصد حالات منها في هولندا والدنمارك وأستراليا، كما أن هناك العديد من الدول التي علقت الرحلات الجوية منها إلى بريطانيا والعكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *