بسرعة البرق وصل هاشتاق تأخير نتائج وزارة العدل إلى المركز 48 عالميًا مع توقع بتقدمه لمراكز أكثر تقدمًا في قائمة ترندات تويتر على مستوى العالم، فمُنذ ساعة واحدة أطلق حساب “اذكر الله” التاق والذي شارك فيه ألاف المغردين ليصل للمركز الأول في ترند السعودية تويتر، ويتقدم عالميًا ليحتل المرتبة الثامنة والأربعون وما زال هناك فرصة أمامه للتقدم لمركز أفضل.

قصة هاشتاق تأخير نتائج وزارة العدل

في عام 1440 هجرية أعلنت وزارة العدل عن حاجتها لتعيين مجموعة من الموظفين في عدة وظائف كتابية وتقدم للوظيفة الألاف من السعوديين، وبالفعل تم فرز الطلبات وبدأت الوزارة في إرسال رسائل لعدد كبير لحضور المقابلة الشخصية واستبشر هؤلاء خيرًا، وبأن التعيين سوف يتم خلال أيام قليلة أو على أقصى تقدير أسبوع أو اثنين.

هاشتاق تأخير نتائج وزارة العدل الأول سعوديًا والـ 48 عالميًا فما قصته
هاشتاق تأخير نتائج وزارة العدل الأول سعوديًا والـ 48 عالميًا فما قصته

اقرأ من أخبار السعودية تويتر اليوم:
الاماراتية ترند تويتر السعودية بدأ مُنذ 3 سنوات كتهديد والآن اختلف الوضع
تاق شاهد ضحايا حلال وتغريدات جريئة بشأن زواج المسيار والمسلسل

ولكن المفاجأة أن تأخير إعلان نتيجة هذه الوظائف تأخر حتى الآن حيث لم تقم الوزارة بإعلان الفائزين بهذه الوظائف، وهذا جعل هاشتاق تأخير نتائج وزارة العدل 1440 ينتشر وبسرعة ويصبح في ذلك الترتيب المتميز عالميًا.

آراء المغردون على التاق

وقد جاءت معظم تغريدات النشطاء وإن لم يكن كلها تتميز بالدهشة من ذلك الوقت الكبير، خاصة في ظل حاجة الناس للعمل وتساءلوا هل تم إلغاء المسابقة ولماذا لا يتم الإعلان عن ذلك، وما زالوا في حاجة إلى توضيح طالبوا به مُنذ فترة وحتى الآن لا يوجد أي إجابات لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *