احتل هاشتاق راشد والمهندس في ضيف بدر المركز الأول في ترند السعودية تويتر، وكذلك وصل إلى مركز مُتقدم على مستوى العالم وهو السادس والأربعون، بعد أن تم إطلاقه مُنذ ثلاثة ساعات وذلك بسبب استضافة كلا من الفنانين راشد الماجد وماجد المهندس على منصة ضيف بدر التي دشها وزير الثقافة السعودي على أنستقرام.

هاشتاق راشد والمهندس في ضيف بدر

وجدير بالذكر أن كلا المطربين يتمتعان بشعبية جارفة في المملكة العربية بشكل خاص وعلى مستوى الخليج على وجه عام، لذلك فقد شارك بالتغريد في الهاشتاق آلاف المعجبين بهم وكل من نشر تغريداته في هذا الهاشتاق تمنى أن يستمتع باللقاء، وطالب البعض النشطاء بالكشف عن الطريقة التي يمكنهم من خلالها متابعة ذلك اللقاء حيث أنهم لا يعلمون شيء عن منصة ضيف.

هاشتاق راشد والمهندس في ضيف بدر
هاشتاق راشد والمهندس في ضيف بدر

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية تويتر:
قصة غريبة ومبدأ أغرب سبب إطلاق هاشتاق قانون الجذب الترند بالمملكة
ظهور هاشتاق للشاعر السعودي محمد السكران والكشف عن أسبابه

هذا وقد أطلق حساب تويتر باسم “لوزه” هاشتاق راشد والمهندس في ضيف بدر مُنذ ثلاثة ساعات، ومن المتوقع له أن يستمر ترند لنهاية اللقاء وبعد نهايته أيضًا في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجمين.

اللقاء الماضي في ضيف بدر

وعلى ما يبدو أن ضيف بدر بدأت تجذب الكثير من الجمهور السعودي خاصة أن اللقاء الماضي كان مع فنان العرب المطرب محمد عبده، وقد حقق انتشار واسع وأصبح ترند في المملكة لساعات ووصل للعالمية هو الآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *