انطلق هاشتاق قانون الجذب في عام 2011 في الخامس من مايو وتحديدًا في السادسة مساء بتغريدة لمُطلقه صاحب حساب صالح السلطان، وذلك عندما تداول قصة غريبة منقولة من حساب أفنان الباتل قالت فيها أنها وهي صغيرة كانت تحلم بشخص ما لتتزوج به بمواصفات معينة، وأن يكون من عائلتها وآمنت بتلك الفكرة وتلك المواصفات على مر السنوات حتى كبرت وكانت المفاجأة أن من تزوجته حمل نفس مواصفاتها.

مبدأ قانون الجذب

وعلى هذا تداول المغردين الهاشتاق والقصة مؤكدين أن هذا الأمر صحيح ويتحقق بالفعل في كثير من الأحيان، حيث أن إيمان الشخص ببعض الأمور يجعلها تتحقق تدريجيًا، مثل أنه يعمل على إبعاد الأفكار السيئة من ذهنه خاصة تلك التي تتعلق بشخصيته وأهدافه وطموحه وبالتدريج يكون الأمر أفضل بالنسبة له.

هاشتاق قانون الجذب
هاشتاق قانون الجذب

اقرأ كذلك في أخبار السعودية تويتر:
هاشتاق الهلال القادسية الأول في ترند تويتر على مستوى العالم
مشعل الخالدي يعتذر لأميرة ترند تويتر في السعودية اليوم فما قصته

وقد كشفت بعض التغريدات على أن قانون الجذب معروف علميًا بعلم الطاقة، وهو مُتميز ويُساعد الكثير من البشر الذين يؤمنون به وأن له العديد من المدارس، وقالوا أنه علم يجذب إليك القواعد والمباديء التي تؤمن بها نحوك ويعمل على تحقيقها في الواقع.

قانون الجذب هو البداية

فيما أكد البعض الآخر على أن قانون الجذب هو البداية لتحقيق ما يصبو إليه الإنسان، خاصة أنك تؤمن بالعديد من الأهداف وهذا يجعلك تسعى لتحقيقها وبالفعل مع الوقت تنجح في الوصول إليها أو على أسوأ تقدير تحقيق بعضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *