يتابع العديد من عشاق الكرة الإسبانية مباراة خيتافي ضد ريال مدريد ضمن مباريات اليوم في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة التي سوف تقام على ملعب ألفونسو بيريز، وسوف نوضح في هذا المقال العديد من التفاصيل الهامة التي تهم المتابعين.

موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني

يحل اليوم نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على فريق نادي خيتافي الألو لكرة القدم، والتي سوف تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب ألفونسو بيريز، حث يرغب النادي الملكي في استفتاح العام الجديد بانتصار يواصل من خلاله التربع على القمة والابتعاد عن الوصيف والوصول إلى 49 نقطة.

موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة

وعلى الجانب الآخر يسعى خيتافي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وخاصة أنه يعاني من النتائج المتذبذبة خلال هذه الفترة، حيث يحاول الهروب من مناطق الهبوط خلال الفترة القادمة.

تقام مباراة خيتافي ضد ريال مدريد اليوم الأحد الموافق 2 يناير الجاري 2022 على ملعب ألفونسو بيريز في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت أبوظبي، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عبر قناة beIN Sports HD 1.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة في الدوري الإسباني .. أخبار الفريقين والقنوات الناقلة
مصر تطلب تنظيم بطولة أمم أفريقيا لليد 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *