نقدم في هذه المقالة تقريرًا خاصًا حول مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة، حيث سيكون نادي ريال مايوركا في مواجهة برشلونة في استاد Estadi de Son Moix  بمدينة بالما بإسبانيا، وذلك ضمن مبايرات اليوم في الدوري الإسباني ” الليغا”، ويحتل مايوركا المرتبة الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحتل برشلونة المركز السابع، الذي يتطلع إلى العودة إلى طرق الانتصارات في الدوري الإسباني، على الرغم من الإصابات بفيروس كورونا التي تضرب بعض لاعبيه، فيما يسعى المضيفون الهروب من خطر شبح الهبوط حيث تفصله عن منطقة الهبوط  خمس نقاط.

ريال مايوركا ضد برشلونة

مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة في الدوري الإسباني .. أخبار الفريقين والقنوات الناقلة
مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة في الدوري الإسباني .. أخبار الفريقين والقنوات الناقلة

أخبار الفريقين

ريال مايوركا

قبل لقاء ريال مايوركا ضد برشلونة، يجدر الإشارة إلى أن مايوركا فاز بأربع مرات وتعادل في ثماني مباريات، وخسر ست من مبارياته الـ18 في الدوري هذا الموسم ليجمع 20 نقطة، ما جعله يحتل المركز الخامس عشر بالجدول بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

وسيدخل فريق مايوركا، الذين احتلوا المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، هذه المباراة بعد هزيمتهم 4-1 في غرناطة قبل العطلة الشتوية، والتي أثبتت أنها أول هزيمة لهم في أي مسابقة منذ 22 نوفمبر، وهي سلسلة من خمس مباريات بدون خسارة.

وسيواصل مايوركا رحلته في كأس الملك لموسم 2021-22 ضد إيبار في 5 يناير، ولكن الدوري ستكون له الأولوية للنادي هذا الموسم من دون شك، حيث يحاولون تأمين مواسم متتالية في هذا الوقت، وكان خسر مايوركا آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني ضد برشلونة.

برشلونة

وقبل مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة، تعادل العملاق الكتالوني قبل دخوله الإجازة الشتوية في إسبانيا مع إشبيلية 1/1 صاحب المركز الثاني

وخسر برشلونة مباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري، وقدموا أداءًا إيجابيًا مما جعلهم في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن حصدوا 28 نقطة من مبارياتهم الـ 18 الافتتاحية.

ويبدو أن فريق تشافي لا يخوضون السباق على اللقب هذا الموسم، حيث يأتي خلف المتصدر ريال مدريد بفارق 18 نقطة، لكنهم يتأخرون بنقطتين فقط عن رايو فاليكانو صاحب المركز الرابع، وخمس نقاط فقط عن ريال بيتيس صاحب المركز الثالث قبل فترة الانتقالات في يناير.

وقبل مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة، يواجه الفريق الكاتالوني مشكلات خطيرة بشأن فيروس كورونا المستجد، لذلك سيكون فريق الظل الذي سيخوض هذا اللقاء، ولكن الفريق الكتالوني لم يهزم أمام مايوركا في الدوري منذ مايو 2009 وسيظل واثقًا من تحقيق فوزه الثامن في الدوري هذا الموسم، ومن المحتمل أن ينتقل ليكون ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وأما القنوات الناقلة للمباراة، من المقرر أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مصر تطلب تنظيم بطولة أمم أفريقيا لليد 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *