تحاول أمانات المناطق والبلديات بالمملكة العربية السعودية التعامل بقوة وحسم مع جميع مخالفي الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19،  حيث أسفرت تلك الجولات الرقابية لتي تقوم بها تلك الأمانات إلى غلق 409 منشأة تجارية قامت بالمخالفة للإجراءات الوقائية التي أعنت عنها الحكومة السعودية مؤخراً للحد من انتشار الفيروس الخطير.

غلق 409 منشأة لمواجهة فيروس كورونا في المملكة

ونفذت أمانة جدة خلال اليومين الماضيين نحو 7436 جولة رقابية مشددة على العديد من المناطق والأماكن في لمنطقة، حيث رصدت العديد من المخالفات وصلت إلى 406 مخالقة، وأصدرت قرارات بغلق نحو 279 منشأة تجارية خالفت التدابير الاحترازية.

لمواجهة فيروس كورونا.. غلق 409 منشأة وسط جولات رقابية قوية ومستمرة
لمواجهة فيروس كورونا.. غلق 409 منشأة وسط جولات رقابية قوية ومستمرة

كما قامت عدد من البلديات والأمانات في مناطق متفرقة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بعمل العديد من الجولات بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية، وأسفرت في النهاية عن غلق 409 منشأة تجارية.

غرامة مالية تصل لـ10 آلاف ريال

ومن جانبه أكد الدكتور علي بن محمد السواط أمين منطقة الباحة على استمرار الجولات الرقابية الكثيفة والمستمرة على جميع أنحاء المنطقة، موضحاً أن الغرامات المالية تصل إلى عشرة آلاف ريال لمواجهة كورونا، وأنه لا تهاون مع المخالفين حرصاً على سلامة المواطنين والقمين في المملكة لمنع تفشي كورونا.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
البنك المركزي يوجه تحذير هام للبنوك والمصارف في المملكة
الجوازات السعودية تطلق هوية مقيم الرقمية على تطبيق أبشر أفراد.. ما هي ميزاتها؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *