خالف خلال الفترة الأخيرة ما يقرب من 20 شخص من مشاهير سناب شات تعليمات وزارة التجارة، والتي أكدت فيها مُنذ عدة أيام قليلة على تشديد الإجراءات الاحترازية مع تزايد أعداد الإصابة بكوفيد 19 وتغليظ العقوبات للمُخالفين، سواء كانت بالغرامة المالية أو السجن وذلك في إطار السعي لعدم دخول المملكة في الموجة الثالثة التي حلت بالعديد من الدول.

مخالفات مشاهير سناب شات

إلا أن العديد من المُنشآت التُجارية لم تلتزم بتلك التعليمات وما زالت تعمل على الترويج لبعض الأعمال والمسابقات والسلع الجديدة بها بشكل يدعو عملائها إلى القدوم إليها، مما سوف يؤدي إلى تزاحم شديد وهذا بلا شك يؤدي إلى زيادة احتمالية الإصابة بفيروس كورونا.

وزارة التجارة تحيل مشاهير سناب شات للداخلية
وزارة التجارة تحيل مشاهير سناب شات للداخلية

وقد استعانت تلك المُنشآت التُجارية بعدد من مشاهير سناب شات سواء كانوا من الرجال أو النساء للترويج لأعمالهم، ودعوة المواطنين والمُقيمين إلى التواجد وإلى زيارة تلك المراكز التُجارية، وقد رصدت وزارة التجارة ما يقرب من 20 مخالفة أمس وأول أمس.

تحويل المخالفات لوزارة الداخلية

وجدير بالذكر أن التجارة قد أحالت تلك المخالفات إلى وزارة الداخلية وعدد ما تم إحالته حتى الآن 6 وجاري إحالة باقي الحالات العشرين التي تم رصدها، هذا إلى جانب تأكيدها على استمرار الرصد والمُتابعة الدقيقة لأي مخالفة في هذا الإطار ووجهت تحذير آخر إلى مشاهير سناب شات من التورط في تلك المخالفات.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية:
حالة الطقس أول أسبوع في رمضان تشهد أمطار رعدية على معظم المناطق
افتتاح محطة سكاكا للطاقة الشمسية و7 مشاريع للطاقة جديدة بأنحاء المملكة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *