يرعى صاحب السمو سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية حفظه الله مسابقة مدرستي الرقمية لتعليم الطلاب بالمنطقة الشرقية والمعلمين والمدرسين والقيادات التربوية من مشرفين ومشرفات وقادة المدارس للبنين والبنات والإداريين والإداريات إلى جانب مشاركة أولياء الأمور والمهتمون بالشأن الإعلامي والتعليم الإلكتروني والرقمي وذلك وفق الإطار الذي وضعته وزارة التعليم لهذه المسابقة، وأعرب الدكتور ناصر الشعلان ، مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ، نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة الشرقية ، عن امتنانه وتقديره لسمو الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية لرعايته للمسابقة التربوية بالمنطقة. هذا يدل على اهتمامه بمجال التعليم.

أمير الشرقية يرعى مسابقة مدرستي الرقمية

كما أعرب الدكتور ناصر الشعلان، على دعم جهود وزارة التربية والتعليم في التعليم عن بعد وتحقيق أهداف هذه المسابقة ، وتدور المسابقة حول نشر ثقافة التعليم الإلكتروني والرقمي، وتحسين المستوى المهني ومهارات المعلمين والمعلمات في التعامل مع مثل هذا التعليم، وتعزيز المشاركة المجتمعية في العملية التعليمية والترويج الرقمي القيم الإيجابية والاتجاهات في التعليم.
إقرأ أيضاً
يؤكد الشعلان على متانة واستمرارية نظام التعليم في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال قيادتنا الرشيدة ، أيدها الله ، ضبط مبادراتها التنموية ، ودفع خريطتها إلى المنافسة العالمية من خلال تسليح الطلاب بألوان العلم والمعرفة المختلفة. لأنها تؤمن تمامًا بأن أفضل استثمار يكمن في تنمية مهارات تفكير الأطفال،ولفت مدير التعليم الدكتور ناصر الشلعان، بأن خير شاهدٍ على تلك الإنجازات التعليمية الواعدة والتي تتسق مع رؤية المملكة الطموحة 2030، الدعم اللامحدود والمتابعة الدقيقة للدفع بعجلة تعليم المنطقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي حاكم المنطقة بسخاء المسابقة الرقمية للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في مدرستي وبعد أن أرسلت وزارة التعليم مؤخرًا موقعًا متقدمًا على مستوى المنطقة التعليمية والمحافظة في المملكة العربية السعودية ، دعا وزارة التعليم الشرقية للمشاركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *