مسلسل الأنمي الشهير هجوم العمالقة الذي تُنتجه إحدى الشركات اليابانية حصل على نسب مشاهدة خيالية خاصة في الوطن العربي مُنذ طرح الجزء الأول منه في سبتمبر 2009، ويتابع الجميع حلقاته على مر الأجزاء الثلاثة السابقة وهو ما جعل ظهور الإعلان الدعائي للجزء الرابع له يجعله يظهر بين الوسوم الأكثر شهرة وانتشارًا في المملكة لهذا اليوم.

هجوم العمالقة وموعد عرضه

صرحت منصة نتفليكس أنها اشترت حق بث حلقات الجزء الرابع وهو ما أبهج عشاق ذلك المُسلسل الخيالي، خاصة أن المشاهد يستطيع مشاهدة جميع حلقات الجزء الرابع مرة واحدة دون الانتظار لكي يستطيع رؤية حلقة واحدة كل أسبوع، أما عن الموعد المُحدد لعرض الجزء الرابع فهو السابع من ديسمبر الجاري.

موعد عرض مسلسل هجوم العمالقة
موعد عرض مسلسل هجوم العمالقة

اقرأ أيضًا من أخبار السعودية :
لجين الهذلول المتهمة بالاتصال بدول غير صديقة .. من هي وما المعلومات السرية التي قدمتها
كيفية الحصول على سكن الصندوق العقاري السعودي للنساء

هذا وقد ظهر في ترند أخبار السعودية تويتر أيضًا إلى جانب هجوم العمالقة وسم ايش علمتكم الحياة، حيث احتل المركز الأول في منتصف نهار اليوم واستمر لفترة طويلة خاصة أن مثل هذه النوعية من الوسوم تُتيح الفرصة لكل المشاركين في كتابة تغريدات مٌستفيضة وعديدة.

ترندات رياضية

ظهر كذلك ترندات خاصة بكرة القدم وهي متعلقة بمباريات الدوري السعودي اليوم، حيث كان وسم الوحدة والاتحاد السعودي هذا إلى جانب القادسية والشباب وهما مباراتين مهمتين في الدوري السعودية اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *