يمكنك علاج قشر الشعر بوصفات بسيطة رائعة من المنزل، وذلك بشرط ألا تكون الحالة شديدة، ولاسيما أنه قد لا يفيد الشامبو في في التخلص من تلك القشرة، وهنا يمكنك التعرف على عدد من الوصفات المنزلية التي يمكن استخدامها بشكل يومي وتُساعد بشكل كبير في التخلص من تلك المشكلة التي يعاني منها العديد من السيدات والرجال.

علاج قشر الشعر

تتسبب قشرة الرأس  في انتاج المزيد من الزيت، وقد يبدو للجميع أن القشرة لزجه ودهنية على الشعر، ومن اهم أسباب ظهور القشر في رأس السيدات والرجال منها غسل الشعر بالماء والصابون بشك لغير منتظم، وذلك مع عدم استخدام الشامبو بشكل مستمر، وسوف نكشف التفاصيل وأهم العلاج من خلال موقعكم أخبار السعودية.

حيل منزلية سريعة للتخلص من قشر الشعر
حيل منزلية سريعة للتخلص من قشر الشعر

أهم علاجات المنزل التي تُساعد على التخلص من قشرة الرأس

خل التفاح، يمكنك إضافة القليل من خل التفاح إلى الماء بشكل متساوي وتركه جانباً وبعد غسل الشعر يتم وضعه على الشعر المبلل، وبعدها يتم تدليك الشعر  وتركه لمدة 15 دقيقة حتى يجف، ثم بعدها يتم شطفه.

يهمك أيضاً:
أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا
كيف تجذبين زوجك إليكي باستمرار وتقوى العلاقة بينكما

وصفة الليمون، يتم تسخين ملعقتين من زيت جوز الهند والخلط مع عصير الليمون، وخلطه على فروة الرأس، ثم تدليك الشعر برفق، وبعد الانتهاء يتم تركه لمدة 20 دقيقة ثم الشطف بالشامبو، ويمكن متابعة كل ماهو جديد من خلال سيدات السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *