إليكم أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا سنقدمها لكم من خلال موقعنا أخبار السعودية، حيث يبحث عنها الكثير من النساء، لذلك سواء كنت ترغب في صبغ شعرك باتباع موضة معينة، أو لتغطية الشعر الأبيض فوق رأسك، يجب أن تبحث عن أفضل نوع من صبغة الشعر في كل مرة، خاصة وأن تلف صبغة الشعر شيء يجب عليك الاختيار من بينها أفضل صبغة شعر لتجنب المواد الضارة قدر الإمكان، طالما أن الأمونيا هي أحد المكونات الرئيسية لصبغة الشعر، ولأن الأمونيا يمكن أن تسبب ضررًا كبيرًا للشعر والصحة من خلال فروة الرأس، فإن أفضل شيء يمكننا مساعدتك هو أن نقدم لك أفضل الأنواع التي لا تحتوي عليها.

أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

Garnier Hair Color Olia Oil Powered Permanent Hair Color

هذا النوع من الصبغات هو ماركة معروفة في مجال صبغات الشعر وتلوينه وخاصة هذا النوع لا يحتوي على الأمونيا ويعتمد على البيروكسيدات في صبغ الشعر بشكل فعال وتحتوي صبغة الشعر على زيوت طبيعية يمكنها أن تغذي 60٪ من مكوناتها لأن هذه الزيوت لا تستطيع فقط إلى جانب حماية صحة الشعر وفروة الرأس ، يمكن أن تلعب أيضًا دورًا يساعد الرأس أيضًا في صبغ الشعر وتغيير لونه.
أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا
أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا
إقرأ أيضاً من قسم سيدات السعودية:-

كيف تجذبين زوجك إليكي باستمرار وتقوى العلاقة بينكما
طريقة عمل المطبق السعودي 1422 أشهى وصفات سعودية بالرقاق والبيض

Shea Moisture Nourishing Color

لا تحتوي هذه الصبغة على الأمونيا ولا الكبريتات ووجود زبدة الشيا مما يجعلها من أفضل الخيارات للصباغة (خاصة الشعر الجاف) لأنها توفر لك احصل على مزايا قناع الترطيب والتغذية العميقة للشعر الجاف.
Clairol Natural Instincts Semi-Permanent
يحتوي هذا المنتج على بعض المكونات الطبيعية، لكنه ليس طبيعي 100٪ ، فهو صبغة شبه دائمة، لذلك يجب أن يحتوي على مواد كيميائية معينة، ولكن لأنه يمكن أن يمتص كمية كبيرة من الذهب، وهناك خصائص داعمة مثل زيت جوز الهند وفيتامين E والصبار والمكونات الغذائية ممتازة.

Superior Preference Glam Lights-L’Or al

لوريال من أروع وأبسط صبغات الشعر وأسهلها استخداماً في المنزل، فهي آمنة ويمكنك وضعها بخطوات بسيطة واتباع الخطوات الموجودة على الملصق المتعلقة باللون الذي تختاره.
أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا
أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

Radiant Hair Color Kit-Ulta Beauty

تعتبر هذه الصبغة آمنة للغاية لأنها لا تحتوي على 6 مكونات مثيرة للجدل توجد عادة في صبغات الشعر والتي لها تأثير سلبي على الصحة.

Color Boosting GLOSS+ Deep Conditioning Treatment

إذا كنت ترغب فقط في تغيير لون شعرك ، فهذا النوع مناسب جدًا لك ، لكنه غير مناسب لتغطية الشعر الرمادي ، وميزة هذا النوع أنه يمكن تطبيقه بسرعة على الشعر ويوفر تأثير ترطيب عميق للشعر، وعلى الرغم من عدم وجود دليل علمي موثوق على أن الصبغة قد تسبب إجهاضًا أو تشوهًا للجنين ، فلا يوجد دليل على عكس ذلك ، وبما أن الأصباغ غالبًا ما تحتوي على مواد كيميائية ضارة ، يجب على المرء أن يمضي بحذر ويختار نوعًا آمنًا للحامل، وهنا قد نكون حاولنا أن نوضح أفضل أنواع صبغات الشعر من خلال موقعنا أخبار السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *