وكالة الأنباء الإيطالية “نوفا” ذكرت اليوم الأربعاء 14/4/2021 أن عسكري مصري متهم بالتحرش ، قد اختفى بظروف غامضة، وذلك بعد أن وجهت السلطات الإيطالية إليه اتهامات بالتحرش وأنه قيد التوقيف تحت الإقامة الجبرية ، حيث ذكرت الوكالة نقلًا عن السكرتير الوطني لليسار الإيطالي، نيكولا فراتويانين قوله: إن “المحققين في قضية تعرض فتاة للتحرش الجنسي في مدينة ليجوريا نهاية الشهر الماضي، اكتشفوا اختفاء العسكري المصري المتهم بالقضية، وإنه عاد إلى مصر”.

عسكري مصري متهم بالتحرش

عسكري مصري متهم بالتحرش بإيطاليا يختفي بظروف غامضة
عسكري مصري متهم بالتحرش بإيطاليا يختفي بظروف غامضة

اختفاء بظروف غامضة

وأوضحت وكالة نوفا، أن عسكري مصري متهم بالتحرش، هو من ضمن وفد مصري موجود في إيطاليا الذي يجب أن يتسلم فرقاطة باعتها إيطاليا لمصر بحسب فراتوياني، وأضافت الوكالة عنه قوله: إن “ما حدث في منطقة لا سبيتسيا الإيطالية في الأيام الماضية يحتاج إلى توضيح دقيق”.

وتابع فراتوياني بالقول:  أن “المحققين كانوا مطمئنين من التزام العسكري بالبقاء تحت تصرف السلطات”، مشيرا إلى أن “رجال الدرك الإيطاليين حضروا الجمعة الماضي إلى الفندق حيث يتواجد العسكريون المصريون لإخطارهم بأمر احتجاز العسكري رهن الإقامة الجبرية، لكن اكتشفوا أنه اختفى وعاد إلى مصر”.

وأشار فراتوياني إلى أن الصحف المحلية تتحدث -أيضا- عن أن هذه القضية تابعتها المخابرات الإيطالية باهتمام كبير من قبل، واصفا القصة بالمحيرة للغاية.

إقرأ أيضًا :
إيران تُعلن تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% وأمريكا ترد
السلطات الأمريكية توقف لقاحات كورونا والتحقيق في حالات الجلطات الدموية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *