خسر ترامب الانتخابات الأمريكية التي جرت في الثالث من نوفمبر 2020 أمام منافسه جو بايدن الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، وحدثت في أعقاب ذلك مجموعة من الأزمات السياسية والتي أدت إلى عدة إتهامات تم توجيهها لدونالد وعلى رأسها تحريضه لأنصاره والذين قاموا باقتحام مبنى الكابيتول في مشهد أساء لتاريخ الولايات المتحدة.

ترامب يُحذر الحزب الجمهوري

وتم عقد جلسات في الكونجرس لإدانة الرئيس الأمريكي الأسبق وكانت الصدمة الكبيرة له هو قيام أعضاء من الحزب الجمهوري الذي ينتمي له بالتصويت لصالح إدانته، وهو ما اعتبره تخلي عنه برغم أنه وعد الجميع لعودة الحزب مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية القادمة للبيت الأبيض من خلاله.

ترامب يُحذر الحزب الجمهوري
ترامب يُحذر الحزب الجمهوري

وبناءًا على ذلك وجه ترامب تحذيرات شديدة اللهجة للحزب والذي يقوم في الوقت الحالي بتجميع تبرعات باسم دونالد، مُخاطبين مؤيديه بالتبرع لصالح الحزب من أجل دعمه في مشوار عودته مرة أخرى إلى الرئاسة الأمريكية في انتخابات 2024 وحذرهم الرئيس الأمريكي الأسبق من استخدام اسمه.

دونالد يُخاطب مؤيديه

وفي ذات الوقت خاطب دونالد مؤيديه مُطالبًا إياهم بعدم التبرع لأي جهة تستخدم اسمه، لأنه لم يُطالب بأي تبرعات لأي جهة حتى لو كانت الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
كورونا تنتشر مرة أخرى في أوروبا والوضع مؤلم في بعض الدول
البيت الأبيض يقوم بقطع بث مباشر لبايدن بشكل مُثير للجدل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *