في بداية الزواج تبحث المرأة عن أعراض الحمل في بدايته وكيفية استخدام حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين لمعرفة كافة ما يشغلها من استفسارات وتساؤلات حول الحمل طوال التسع شهور، لهذا تقوم المرأة بالبحث على متصفحات الإنترنت ومن الدخول على المواقع الإلكترونية، وستجد كم هائل من المعلومات، ومن خلال موقع أخبار السعودية جمعنا لكم بهذه المقالة كل ما يخص المرأة الحامل حول استخدام حاسبة الحمل ومعرفة نوع الجنين، ثم موعد الولادة من تاريخ آخر دورة.

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

تبحث الأم عن طرق مساعدة لمعرفة موعد ولادتها وجنس الجنين لذلك تجد وسائل مساعدة منها حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين بطريقة المايا والتي يتم من خلالها التنبؤ بجنس المولود، حيث يتم الأخذ في الاعتبار الشهر الذي تم الحمل به وعمر الأم وقت الحمل فإذا كان التاريخين زوجيًا أو فرديًا كان الحمل بأنثى، بينما في حال الاختلاف بحيث أحدمها زوجي والآخر فردي كان الجنين ذكر، مع العلم أنه لا يوجد أي دليل علمي يثبت صحة هذه الحاسبة.

الة حاسبة لمعرفة نوع الجنين من آخر دورة بالهجري

كذلك عند البحث عن حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين فتوجد في أكثر من موقع إضافة حاسبة تعرف منها تاريخ الولادة ونوع الجنين، باختيار  الاستعلام بتاريخ التخصيب ثم تختار بين التاريخ الهجري والميلادي، وتاريخ ميلادك ثم تضغط على توقع جنس المولود، كما بتلك الصورة.

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين
ما هي حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

حاسبة الحمل بالاسابيع سوبر ماما

عندما تريدين معرفة حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين وكيفية حساب فترة الحمل بالأسابيع لتحديد موعد الولادة المتوقع، فلابد من معرفة جدول الحمل بالأسابيع، والذي يبدأ الحمل من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع 41 أو 42، وهذا جدول الحمل بالشهور والأسابيع، حيث يتم عند حساب الحمل إضافة أسبوع بعد أول يوم من آخر دورة شهرية، ثم يعتمد الطبيب كذلك إضافة أسبوع إلى أسبوعين ليتم تحديد موعد الولادة.

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين
جدول حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

آلة حاسبة لمعرفة نوع الجنين 2022

مع معرفة حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين يأتي التساؤل حول هل حاسبة الجدول الصيني صحيحه؟ حيث يوجد الجدول الصيني المستخدم في تحديد جنس المولود وهو جدول قديم  من خلاله يتوقع جنس طفالك من التقويم القمري الصيني، وذلك بكتابة بعض بيانات مطلوبة وهي:

  • الخطوة الأولى: كتابة تاريخ التخصيب (اليوم- الشهر السنة) بالميلادي.
  • ثم تأتي الخطوة الثانية وهي تاريخ ميلادك (اليوم- الشهر السنة)
  • ثم الضغط على احسبي
حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين
تشغيل حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين
  • وسيظهر لك الجدول كما يظهر على سبيل المثال.
حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين
آلة حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

كما ذكرنا يوجد الكثير من آلات حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين ولكن الأمر المتوقع والأكيد هو متابعة الطبيب وإجراء الفحوصات باستخدام الأشعة وجهاز السونار الذي يظهر لك مواعيد الولادة المتوقع من خلال وضع آخر ميعاد الدورة الشهرية لدى الحامل، كما أن معرفة نوع الجنين كذلك من جهاز هذا الجهاز أو إجراء أشعة رباعية الأبعاد.

معرفة نوع الجنين من آخر دورة

إذا أردت معرفة نوع الجنين وذلك من خلال حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين فالأمر يحتاج تحديد موعد آخر دورة شهرية، وكما نعلم أن فترة التبويض تكون في فترة ال 14 يوم التالية لبداية الدورة، ويتم تحديد نوع الجنين بإدخال نوع تاريخ التبويض مع تاريخ عيد ميلاد الأم باستخدام الجدول الصيني، فإذا ظهر لك النتيجة باللون الأحمر يكون الجنين بنت، أما إذا كان اللون أزرق كان الجنين ولد.

آلة حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين
طريقة حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

برنامج حساب الحمل بالأسابيع بالعربي

من أكثر البحث للمرأة في حملها هو آلة حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين وطريقة حساب الحمل بالأسابيع، والتي ذكرناه في جدول سابق مدة الحمل بالأسابيع لكل شهر، حتى إتمام الحمل كاملا في الشهر التاسع والذي يكون من الأسبوع 36، حيث يكون الحمل مكتملا والطفل على استعداد لحظة الولادة حتى الأسبوع الثاني والأربعين، وفي تلك الفترة تحدث عملية تخلص الجنين من الشعر الناعم، مع التخلص من الطبقة الواقية التي تغطي بشرته وهي عملية الغطاء الجيني.

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين
أسهل حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

خطوات سهلة وبسيطة يتم منها استخدام حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين وبأكثر من طريقة منها طريقة حساب الحمل بالأسابيع، ومعرفة جنس الجنين من الجدول الصيني، والعديد من الطرق المفيدة للمرأة التي تريد معرفة حساب مدة الحمل بالتقويم الهجري أو الميلادي.

اقرأ في قسم المنوعات:
علامات الحمل من العين
تجربتي مع مقاومة الانسولين لزيادة المناعة وتجنب الأمراض
كيفية البحث بالصور بدل النص اندرويد وآيفون ومتصفح Google

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *