توجد هناك العديد من البرامج للأندرويد للتحكم في التلفزيون عن بعد، وننشر لكم أفضل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد، حيث توجد الكثير من التطبيقات المستخدمة كريموت بالنسبة للتلفزيون خاصة في ظل تطور كل الهواتف الذكية، صار هناك إمكانية لإستخدام الهواتف في التحكم عن بعد في التلفزيون وذلك بديلا من الريموت كنترول، كما يمكن التحكم في الكمبيوتر وكذلك مجموعة من الأجهزة المنزلية، وننشر لكم أفضل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد، حيث توجد هناك العديد من التطبيقات للتحكم في التلفزيون عن بعد وهي أكثر من 12 تطبيق، ننقل لكم في هذا الموضوع أفضل تلك التطبيقات للمساعدة.

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد AnyMote Universal Remote

يعد برنامج Anymote Universal Remote واحدا من برامج الريموت للتلفزيون وذلك للأندرويد، وننقل لكم تفاصيل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد، حيث يعد واحدا من برامج التحكم عن بعد في أجهزة التلفاز ويقوم بدعم 900.000 جهاز مختلف.

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد
برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد

وله القدرة في التحكم في بعض الأجهزة، كما أنه يمتاز بإمكانية تغيير القنوات وإغلاق التلفاز مؤقتا وكتم الصوت عند تلقي مكالمة هاتفية فضلا عن توافقه مع الكثير من التطبيقات \

ويمكن تحميل برنامج AnyMote Universal Remote من جوجل بلاي.

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد Easy Universal TV Remote

يعد برنامج Easy Universal Tv Remote برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد، ويمتاز البرنامج بمجموعة مزايا نلخصها لكم في نقاط سريعة.

  • يمتاز التطبيق بوجود خاصية مهمة وهي IR blaster ويمكن التحكم في التلفزيون والأجهزة الذكية بشكل سهل.
برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد Easy Universal TV Remote
برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد Easy Universal TV Remote
  • يمكن شراء جهاز IR blaster من أجل دعم تلك الخاصية ويعد وسيلة سهلة للإستمتاع بأفضل الأوقات.
  • يمكن التحكم في الواي فاي ويتحكم البرنامج مع أجهزة التلفزيون والتي تتوافق مع سامسونج وLG وسوني وبانسونيك.
  • يمكن تحميل تطبيق Easy Universal TV REMOTE من هنا.

تطبيق Sure Universal Remote

يمتاز هذا التطبيق بالكثير من المزايا وهو أنه يدعم كل أجهزة التلفاز الحديثة مثل سوني وفيليبس وهاي سينس وغيرها من أجهزة البث كما أنه سهل الإستخدام بشكل كبير.

تطبيق Sure Universal Remote
تطبيق Sure Universal Remote

تطبيق Smart TV Remote

يعد واحدا من التطبيقات المجانية والذي يمكنه التحكم في أربعة أجهزة في الوقت نفسه، كما أنه يقوم بحفظ القنوات الخاصة على التطبيق، ويساعد على تقديم جودة اتصال قوية كما أنه يمتاز بوجود واجهة مستخدم سهلة.

تطبيق Smart TV Remote
تطبيق Smart TV Remote

يمكن تحميل تطبيق smart TV rEMOTE من هنا.

تطبيق Roku

يعد تطبيق Roku واحدا من التطبيقات وواحدا من البرامج الداعمة لتشغيل الريموت بشكل كبير، ويمكن البرنامج من تشغيل كل الفيديوهات والتحكم والتحكم في مستوى الصوت، ويحتاج البرنامج إلى توصيل الهاتف بشبكة الوافي فاي والتي يوجد بها الجهاز الخاص بك.

يمكن تحميل تطبيق Roku من هنا.

تطبيق Unified Remote

من التطبيقات المستخدمة بقوة كواحدا من برامج الريموت للتلفزيون للأندرويد، ويمتاز هذا التطبيق خلاف التطبيقات الأخرى بمجموعة من التطبيقات وأهمها.

  • سهولة الإستخدام والتحكم من خلال التلفاز والكمبيوتر والبلوتوث والواي فاي مثل أجهزة الميديا بلاير والويندوز والماك واللينكس، وتتحكم في الكثير من البرامج والتطبيقات، وتصل البرامج فيه إلى 18 برامج للتحكم فيها والإتصال بشكل قوي.

يمكن تحميل تطبيق Unified Remote من هنا

تطبيق xbox

يعد تطبيق xbox برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد، ويهتم البرنامج بتشغيل الألعاب الشهيرة والتحكم في تشغيل الألعاب وإمكانية توقيف وتشغيل البرنامج بشكل قوي والقدرة على إختيار المحتوى والقدرة على استخدام الهاتف وكذلك مشاركة الفيديوهات للألعاب.

يمكن تحميل تطبيق xbox من خلال الرابط التالي.

تطبيق Super TV Remote Control

يدعم البرنامج كافة أجهزة التلفزيون المختلفة مثل سوني وبانسونيك، ويمتاز كذلك البرنامج بميزة رائعة متعلقة بسهولة الإستخدام وبساطة واجهة المستخدم الخاصة به، هذا ويوفر البرنامج إمكانية البحث عن كافة القنوات بشكل مباشر ويدعم كافة الأجهزة من خلال الإتصال بخاصية IR blaster وكذلك يمكن التوصيل من خلال إستخدام الواي فاي.

يمكن تحميل تطبيق Super TV Remote Control من هنا.

هذا وننقل لكم في التحديث القادم باقي البرامج المعتمدة من أجل تشغيل التلفزيون وتعمل تلك البرامج كريموت ومنها المجاني والمدفوع.

هذا وتوجد المزيد من التطبيقات والتي تعمل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد من أجل تشغيل التلفزيون عن بعد لكل الأشخاص وبشكل يسير وننقل لكم باقي التطبيقات.

تطبيق LG TV Remote

يعتبر واحدا من أفضل التطبيقات المستخدمة كريموت كنترول من أجل التحكم في الأجهزة وخاصة LG من الهاتف والتي تعد متوافقة بشكل كبير وتعمل على كل أجهزة LG وهناك واجهة مستخدم بسيطة لها ويمكن التحكم في التلفاز من خلال الواي فاي وفي حال تم إمتلاك جهاز LG يمكن البحث عن تطبيق أخر للهاتف غيره، ويعد التطبيق مناسب للعمل مع اكثر من جهاز.

يمكن تحميل تطبيق LG TV Remote من هنا.

تطبيق Amazon Fire TV Remote

يختص هذا البرنامج بأجهزة أمازون المختلفة خاصة وأنه يستخدم في التحكم في مختلف التطبيقات وخاصة LG، ويعد واحدا من أفضل التطبيقات المستخدمة في بث وعرض كل الفيديوهات، ويعدم البرنامج كافة لوحات المفاتيح المختلفة كما أنه يدعم كذلك كل الأوامر الصوتية المختلفة ويتحكم في التشغيل الخلفي كما أنه يوفر البحث عن كل القنوات ويوفر فتح كل ألعاب التطبيق المختلفة والرائعة في ذات التوقيت.

يمكن تحميل تطبيق Amazon Fire TV Remote من هنا

تطبيق Peel Smart Remote

يسهم هذا التطبيق في دعم كل أجهزة التابلت المختلفة من أجل التحكم بشكل كامل في التلفاز من على بعد كما يصدر تنبيهات مختلفة من أجل العروض القادمة ويصدر كذلك إشارات من أجل البحث عن كل العروض ويوفر الكثير من الخصائص، ويعد البرنامج مستخدما مع مشغل الدي في دي وأنظمة الصوت المختلفة وال home heater كذلك.

يمكن تحميل تطبيق Peel smart Remote من هنا.

يذكر أن التطبيقات المختلفة تعمل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد، وتوفر كل المرونة من أجل التعامل مع التلفزيون، فضلا عن كون أجهزة الأندرويد تستخدم في الإتصال، صار إمكانية إستخدمها كريموت أمر متوفر حاليا خاصة في حالة فقدان الريموت الخاص بك، يمكن الإستخدام للبرنامج من أجل إستخدامها كريموت والذي يدعم كل أنواع الأجهزة للتلفزيون، خاصة مع تطور مختلف التطبيقات فصار استخدام أجهزة الأندرويد مفيدا في الدخول على البرامج المختلفة خاصة برامج الترجمة أو البرامج المتعلقة بتشغيل الألعاب على التلفزيون.

هذا ويمكن كذلك مشاركة الشاشة من الموبايل مع التلفزيون والتي يتم إستخدامها في مشاهدة مباريات كرة القدم على وجه التحديد أو أي مشاهد مفضلة لدى الأسرة وإمكانية تشغيلها عن بعد مع الشاشات للتلفزيون شريطة وجود خاصية داخل الشاشات من أجل التشغيل.

هذا ونوضح في موضوعنا القادم طريقة إغلاق الكمبيوتر من خلال الهاتف للأندرويد والتطبيقات المستخدمة في ذلك على وجه التحديد.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
برنامج تسريع الالعاب الاونلاين للكمبيوتر 2021
برنامج ترجمة صوتية فورية للكمبيوتر
مشاهدات سناب 1k التحديث الجديد باستراتيجيات عديدة
طريقة اخفاء شبكة الواي فاي هواوي 2021 وطريقة إلغاء الإخفاء

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *