اليوم تم الإعلان عن موعد إعادة فتح سقيا زمزم، حيث أعلن الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي  ورئيس اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم، عن وضع الخطة الاستراتيجية لإعادة فتح أبواب المشروع، واستقبال الزوار وطالبي المياه المباركة، بتطبيق أعلى الدرجات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية الصادرة من الجهات المختصة لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد 19).

سقيا زمزم تبدأ في إستقبال الزوار

وأوضح سعادته أن شركة المياه الوطنية هي المشغل الرسمي لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لمشروع زمزم وستبدأ في استقبال الزوار وطلب مياة زمزم،وذلك لتلبية الطلب المتزايد عليها بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، بدء من يوم الثلاثاء الموافق 10 شعبان 1442هـ مشيرًا إلى أن العمل سيكون بساعات محددة تبدأ من الساعة (1م) وحتى الساعة (9م) خلال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

إعادة فتح مشروع سقيا زمزم الثلاثاء المقبل
إعادة فتح مشروع سقيا زمزم الثلاثاء المقبل

وتحرص اللجنة على مراعاة كافة الإجراءات الوقائية لضمان سلامة زوار المشروع وزواره، كما سيتم تحديد العدد الموزع عبر منافذ التوزيع الآلي بـ (4) باقات للزوار بقيمة (5.50) عبوة ضريبية. تهدف البدلات، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة ، إلى ضمان استمرارية الخدمات، وإتاحة الفرصة للحصول على ماء زمزم المبارك أمام أكبر عدد من العملاء، وتقليل وقت إقامة العميل في مقر المشروع.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
وزارة الصحة تكشف عن أعمار تلقي لقاحات كورونا
سقيا زمزم تعود للعمل بمواعيد جديدة وإجراءات احترازية شديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *