بعد توقف دام عام كامل سوف تعود سقيا زمزم للعمل من جديد وذلك لتقديم المياه المُباركة للزائرين وأيضًا المواطنين، وقد صرح بذلك  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، والذي أكد أنه تم وضع استراتيجية تم إعدادها بشكل جيد لمراعاة جميع المتغيرات الحالية وعلى رأسها بلا شك الإجراءات الاحترازية، وأن العمل سوف يبدأ في العاشر من شهر شعبان الجاري.

مواعيد عمل سقيا زمزم

وفي ذات الإطار أكد الدكتور عبد الرحمن، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن العمل سوف يبدأ من الواحدة مساء إلى التاسعة مساء وسوف يتم توزيع عبوات على المنافذ أيضًا، والتي سوف تُباع للجمهور بسعر 5 ونصف ريال سعودي، على أن يكون من حق الشخص الحصول على 4 عبوات لمدة 15 يوم وهذه هي حصة الفرد الواحد لهذه المدة.

مواعيد عمل سقيا زمزم
مواعيد عمل سقيا زمزم

وأكد السديس أن هناك 4 خطوط إنتاج تم تطويرهم في إطار الاهتمام بمشروع سقيا زمزم ولتغطية الطلبات والإقبال على المياه المُباركة، وأن هذه الخطوط الإنتاجية سوف تُتيح 200 ألف عبوة يوميًا للزائرين.

خطة رئاسة شؤون الحرمين

ويأتي ما سبق في إطار خطة رئاسة شؤون الحرمين لاستقبال شهر رمضان ومواجهة الإقبال الذي سوف يشهده الحرمين طوال هذه الأيام المُباركة، وكذلك في إطار العودة التدريجية للعمل الذي كان يتم قبل الجائحة.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
في تقرير السعادة العالمي لـ الدول الأكثر سعادة المملكة الأولى عربيًا
تفاصيل التقاضي الإلكتروني 1442 بالفيديو شرح وزارة العدل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *