تدور تلك المقالة حول أخبار نادي النصر السعودي قبل الجوالة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،باتت أخبار نادي النصر السعودي محل بحث قوي في الآوان الأخيرة خاصة بعد أن فاجأ النادي محبيه بتلقيه خسارتين متتاليين في الدوري السعودي الممتاز في الجولتين الأولى والثانية، حيث خسر النصر السعودي في الجولة الأولى أمام نادي الفتح السعودي بهدف وحيد مقابل هدفين.

كما خسر أمام نادي التعاون ضمن أحداث الجوالة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث أحرز نادي التعاون هدف المباراة الوحيد والتسبب في الفوز كما لم يحرز النصر السعودي أي أهداف أثناء تلك المباراة، وخلال تلك المباراة نستعرض أهم أخبار نادي النصر السعودي قبل مواجهة نادي الشباب في الجوالة الثالثة للدوري السعودي الممتاز.

أخبار نادي النصر السعودي قبل الجوالة الثالثة للدوري

تأتي ضمن أخبار نادي النصر بأن يواجه نادي النصر السعودي في مسابقة كأس الملك في الدور النصف نهائي نادي الأهلي السعودي، وذلك يوم الثلاثاء القادم والموافق ٢٧ أكتوبر، وتجرى أحداث المنافسة على ملعب عبدالله الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وأشارت أخبار نادي النصر السعودي عن مشاركة اللاعب البرازيلي ونجم النصر في التدريبات مع الفريق بداية من مساء اليوم، حيث شارك اللاعب بيتروس في التدريبات الجماعية بداية من مساء اليوم الجمعة الموافق ٢٣ أكتوبر .

اقرأ أيضاً:
موعد مباراة وست هام ضد مانشيستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

أخبار نادي النصر

وقد أشارت أخبار نادي النصر عند بدء الفريق في الاستعدادات لمواجهة نادي الأهلي في النصف نهائي بداية من اليوم،وجاءت أهم الاستعدات الفريق في التدريبات بإجراء التالي:

  • إجراء تمارين الجري حول الملعب.
  • إجراء عدة تمارين لياقية مختلفة.
  • إجراء تمارين المطلوبة من خلال التواجد بصالة النادي الصحي.
  • إجراء تدريبات على عدة تكتيكات متنوعة.
  • إجراء مناورة للاعبين الغير مشاركين بالأمس.

ويستعد نادي النصر بعد مواجهة الأهلي في كأس الملك، بمواجهة نادي الشباب في الدوري السعودي في الجوالة الثالثة وذلك يوم الأحد الموافق ١ نوفمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *