ننقل لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي، ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق فوز على تشيلسي في مواجهة يصفها الكثيرون بالصعبة للمان سيتي، في الوقت الذي يحاول تشيلسي الإستفادة من صفقاته من أجل التقدم في مركز ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

من المنتظر أن يلتقي مانشستر يونايتد ضد تشيلسي عصر السبت وذلك في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، هذا ويسعى مانشستر يونايتد للفوز على تشيلسي للتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يسعى تشيلسي للفوز بإعتباره ديربي قوي بين مانشستر يونايتد ضد تشيلسي.

القنوات الناقلة في مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

من المنتظر أن تنقل قناة بي ان سبورت الثانية مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، وبالنظر لجدول الدوري الإنجليزي نلاحظ أن تشيلسي يحتل المركز الثامن برصيد ثمان نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط وهو مايجعل المانشستر لديه حوافز كبيرة من أجل الفوز بالمباراة.

كانت تقارير أوروبية قد تحدثت عن رغبة تشيلسي في إعارة لاعبه كيبا وسط إهتمام أشبيلية بضم كيبا، خاصة وأن كيبا مستعد للذهاب إلى إشبيلية على سبيل الإعارة.

وكان فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي قد أكد أن ميندي سيكون حارس مرمى البلوز الأول في صفوف الفريق، وكان ميندي قد جاء لصفوف تشيلسي الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية وكان ضمن أبرز صفقات قامت إدارة تشيلسي بإبرامها.

وحرص تشيلسي على ضم العديد من الوجوه الجديدة، وكان ميندي الخيار الأول لتشيلسي من أجل ضمه خاصة وأنه حارس مرمى جيد ورائع حسب تصريحات مسئولي تشيلسي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

وكان ميندي قد أكد سعادته بالإنضمام إلى فريق تشيلسي الإنجليزي وأكد أن فريقه قدم مباراة قوية أمام إشبيلية والنتيجة كانت إيجابية فضلا عن روح الفريق القوية خاصة وأن تشيلسي نجح في الخروج بشباك نظيفة.

وكان ميندي قد شارك في تعادل تشيلسي أمام إشبيلية في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويسعى تشيلسي إلى الوصول بعيدا في تلك البطولة خاصة وأن الفريق غير محظوظ أوربيا من فترة كبيرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *