تابع احدث الاخبار

وزارة الصحة ترد على فنانة تونسية تثير الجدل بالسعودية | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

الفنانة التونسية سامية الطرابلسي وبعد تدوال مقطع فيديو لتصريحات لها خلال مقابلة مع برنامج “فكرة سامي الفهري” المُذاع عبر فضائية “الحوار” التونسية، تثير الجدل على نطاق واسع في المملكة العربية السعودة خلال الساعات الماضية، حيث ادعت انها مارست مهنة صحية بدون ترخيص وتمكينها من ذلك من قبل منشاة صحية خاصة بمدينة جدة منذ نحو 6 سنوات، وهو ما دعا وزارة الصحة السعودية لإصدار بيان حول ما تم تداوله لمقطع الفيديو.

بيان وزارة الصحة

وأوضحت وزارة الصحة بشأن مقطع الفيديو المتداول وما تضمنه من تصريحات لمقيمة من جنسية عربية وادعائها بتمكينها من قِبل عيادة خاصة بممارسة صحية بدون ترخيص بذلك أثناء تواجدها بالمملكة.

وزارة الصحة ترد على فنانة تونسية تثير الجدل بالسعودية
وزارة الصحة ترد على فنانة تونسية تثير الجدل بالسعودية

وقالت الوزارة في بيانها: “قامت الصحة في جدة بالتحقق ومعرفة المركز الذي كانت تعمل به، حيث تشير المعلومات الأولية إلى أنها كانت تعمل في هذا المركز قبل أكثر من 6 سنوات، ويجري حالياً التحقيق في كافة التفاصيل، وسيتم إصدار بيان لاحقاً يوضح فيه ما توصلت إليه التحقيقات”.

عقوبات تصل إلى الغرامة المالية والسجن

وأكدت وزارة الصحة أنه سوف يتم تطبيق العقوبات المقررة بحق كل من يثبت تورطه في أي أعمال مخالفة لنظام مزاولة المهن الصحية، والمؤسسات الصحية الخاصة، أو تمكين أي مخالف للأنظمة، مشيرة إلى أن العقوبات تصل إلى الغرامة المالية والسجن.

وكانت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي بعد تصريحاتها التلفزيوينة التي كشفت خلالها ممارستها لأكثر من 6 سنوات كاستشارية تجميل مع جراح عمليات تجميلية شهير في مدينة جدة، وأنها قامت بعمل حقن للفيلر والبوتكس للعديد من الأشخاص، وهي لا تحمل شهادة طب، مما أثار حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الإجتماعي في السعودية.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
الصحة السعودية: 353 إصابة جديدة بفيروس كورونا وعدد الوفيات اليوم
منطقة القصيم تُغلق سوق الإبل والطيور وتكشف الأسباب والتفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *