تابع احدث الاخبار

الصحة السعودية: 353 إصابة جديدة بفيروس كورونا وعدد الوفيات اليوم | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم عن تسجيل 353 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بالمملكة، كما أشارت أنه تم تسجيل 246 حالة تعافي اليوم وأربع حالات وفاة، وذلك وسط اجراءات مشددة من الحكومة السعودية على جميع الجهات الرقابية لمواجهة مخالفي إجراءات الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا خلال الفترة الحالية من أجل منع انتشار الفيروس بين المواطنين والمقيمين.

وزارة الصحة تكشف عدد مصابي فيروس كورونا اليوم

ووفقاً للإحصائيات الصادرة من وزارة الصحة فقد بلغ إجمالي حالات الإصابة تراكمياً في المملكة، وذلك من منذ ظهور أول حالة تراكمياً حتى الآن نحو 370987 حالة، من بينها 2515 حالة نشطة تتلقى الرعاية الصحية اللازمة في العديد من مستشفيات المملكة.

الصحة السعودية: 353 إصابة جديدة بفيروس كورونا وعدد الوفيات اليوم
الصحة السعودية: 353 إصابة جديدة بفيروس كورونا وعدد الوفيات اليوم

كما يوجد من بينها 427 حالة حرجة، بينما بلغ عدد المتعافين من هذا المرض الخطير حتى الآن نحو 362062 حالة، بينما ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 6410 حالة وفاة، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل بمتابعة موقع أخبار السعودية.

رابط مستجدات كورونا

ولمعرفة كافة التفاصيل عن إصابات المحافظات وإجمالي حالات التعافي، يمكنك الدخول عبر الرابط الرسمي التي أتاحته الوزارة لجميع المواطنين والمقيمين، حيث يتم عرض جميع البيانات الحديثة لعدد المصابين والوفيات وحالات الشفاء.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
الشؤون الإسلامية تُعلن غلق 10 مساجد وتوجه رسالة هامة للمصلين
منطقة القصيم تُغلق سوق الإبل والطيور وتكشف الأسباب والتفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *