سنوضح من خلال هذه المقالة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، وأول معلومة سنقدمها بشأن التطبيق الشهير سناب شات، فقد أعلنت منصة سناب شات اليوم عن تحديث جديد لأدوات Scan، التي توفر المزيد من الطرق لاستخدام كاميرا سناب لاكتشاف رؤى إضافية، وتسهيل المزيد من الإجراءات المباشرة بناءً على ما تراه، وأضافت المنصة خيار Scan لأول مرة قبل عامين، مما يوفر طريقة أخرى لمستخدميها لجمع المعلومات عبر التطبيق، تابعوا معنا من خلال أخبار السعودية لتتعرف على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

نستعرض كل ما هوجديد في عالم التكنولوجيا وخاصة بشأن سناب شات، فقد استمرت الشركة في إضافة المزيد من الوظائف إلى الأداة بمرور الوقت، ومع اعتياد الأشخاص الآن على مسح الباركود كجزء من جهود تتبع فيروس كورونا، أصبح هذا الإجراء الآن أكثر اعتيادًا. لذلك توفر المنصة المزيد من الفرص لأدوات Scan، وتعمل المنصة أولاً على جعل وظيفة Scan أكثر مركزية، وذلك من خلال وضعها مباشرة عبر شاشة الكاميرا الرئيسية للتطبيق. ويوجد الآن خيار Scan في منتصف شريط الوظائف السفلي في التطبيق.

كل مهو جديد في عالم التكنولوجيا بشأن سناب شات
كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشأن سناب شات

سناب شات تعلن عن تحديثات جديدة لأداة Scan

كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا فقالت المنصة: يجعل هذا التحديث زر Scan في المقدمة وفي المنتصف عبر الكاميرا الرئيسية ويسهل ذلك العثور على تجارب ممتعة ومفيدة في فئات تشمل الأزياء والطعام والنباتات والمزيد، ويؤدي ذلك إلى حث المزيد من المستخدمين على تجربة Scan، ومعرفة ما تقدمه الأداة، مما قد يساعد في زيادة الاعتماد والاستخدام، كما علاوة على ذلك تطرح المنصة أيضًا تجربة تسوق جديدة مباشرة عبر Scan، التي توفر مطابقة منتج معين بناءً على صورة المنتج الممسوحة ضوئيًا.

عالم التكنولوجيا الحديثة

في هذه الفقرة سنوضح كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشأن منصة Netflix حيث أعلنت شركة نتفليكس أنها تتخذ خطوتها التالية في عالم الألعاب، وذلك من خلال السماح لأعضائها في بولندا باختبار ألعاب الهاتف المحمول داخل تطبيق أندرويد الخاص بها عبر لعبتين من ألعاب Stranger Things، وقال المتحدث باسم المنصة في بيان: يمكن للأعضاء في بولندا تجربة ألعاب نتفليكس للأجهزة المحمولة عبر أندرويد باستخدام لعبتين Stranger Things 1984 و Stranger Things 3 وكل ذلك كجزء من عضويتهم.

وأضاف: لا يزال الوقت مبكرًا جدًا ونعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال أسلوب اللعب الذي لا يتضمن إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق.

كل مهو جديد في عالم التكنولوجيا
كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشأن منصة نتفليكس

آخر تطورات التكنولوجيا 2021

كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشأن اللعبة العالمية الشهيرة فري فاير، حيث تحتفل فري فاير بعامها الرابع وأنتم جميعاً مدعوون للإنضمام لأكبر احتفال في تاريخ اللعبة بالتعاون مع لوك مايك و ديمتري فيجاس بجانب ال DJ من KSHMR و ALOK. حمل اللعبة وقم بالولوج غداً لفرصة الحصول على مكافآت حصرية.

آخر أخبار التكنولوجيا الحديثة

آبل لديها عرض جديد للناشرين بشأن Apple News، ننتقل إلى نقطة هامة آخر بشأن كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا خاصة بآبل، تقدم شركة آبل عرضًا جديدًا للناشرين، إذ يمكن الانضمام إلى Apple News مع حصولها على عمولة بنسبة 15 في المئة من مشترياتك واشتراكاتك داخل التطبيق بدلاً من 30 في المئة، ويمكن للناشرين التقدم إلى برنامج شركاء الأخبار للحصول على هذه الصفقة. ولكن يجب الموافقة على متطلبات الشركة، التي تفيدها بشكل طبيعي وتتجاوز مجرد الحفاظ على قناة في Apple News.

كل مهو جديد في عالم التكنولوجيا بشأن آبل
كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشأن آبل

كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا 2021

وتعد قائمة متطلبات الأهلية المحددة للتقديم قصيرة. إذ يجب أن تحتفظ بقناة Apple News قوية في أستراليا وكندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ونشر كل المحتوى عبر تلك القناة بتنسيق Apple News Format (ANF).

آخر تطورات التكنولوجيا في العالم

كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والتطبيقات، سنوضح من خلال هذه الفقرة أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لتتبع التمارين من المنزل بسهولة، حيث تساعدك تطبيقات اللياقة المدنية في اتباع أسلوب حياة صحي من خلال مراقبة نظامك الغذائي وحساب السعرات الحرارية ومتابعة التمارين الرياضية التي تؤديها يوميًا، بالإضافة إلى تحديد الأهداف المناسبة ومتابعة تقدمك ومشاركة نتائجك عبر الإنترنت.

  • تطبيق RunKeeper
  • تطبيق Lose It
  • تطبيق Fitocracy
  • تطبيق Nike Training Club

وهنا قد نكون أوضحنا من خلال هذه المقالة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
اعلان عن منتج بالانجليزي قصير
سعر بطارية ايفون 7 الاصلية
افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون
مواقع توصل في نفس اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *