اعلان عن منتج بالانجليزي قصير يمكن للشركات المخصصة للترويج لمنتجات أو خدمات أو أنشطة معينة أن تدفع لمالكي القنوات أو المنصات التي لها جماهير مماثلة لنشر الرسالة، ويتمثل التحديان الأكبر في الإعلان في قياس قيمة الإعلان والتأكد من أنها تلقى صدى لدى الأشخاص المناسبين، ويوجد الكثير من أنواع الإعلانات ويعملون جميعها من خلال وسائط متعددة وفي قنوات مختلفة ولها أهداف تجارية متعددة، ويبدأ الناس الإعلان في أي مكان، وسوف نعرض عليكم نماذج عن إعلان بالانجليزية.

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير

We sell organic food. Our company is one of the leading fresh produce suppliers in China, aims to provide healthy fresh produce without pesticides, so these products (including various herbs, fruits and vegetables) can be found in many supermarkets around country. You can also get our organic products online through our website.

ترجمة اعلان عن منتج بالانجليزي قصير

هذا اعلان عن منتج بالانجليزي قصير ويمكنك الاستعانة بترجمة جوجل، ويتضمن دعاية لشركة تبيع الأغذية العضوية، حيث أن شركتنا هي إحدى الشركات الرائدة في توريد المنتجات الطازجة في البلاد، وتهدف إلى تقديم مواد غذائية طازجة صحية لا يوجد بها المبيدات الحشرية، لذلك تتضمن ذلك المنتجات العديد من الأعشاب والفواكه والخضروات، والتي يمكنك شراؤها في الكثير من المتاجر ومحلات السوبر ماركت في كافة أنحاء العالم، كما يمكنك أن تحصل على منتجاتنا العضوية عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الإنترنت.

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير
اعلان عن منتج بالانجليزي قصير

اعلان بالانجليزي قصير وسهل مترجم

يظهر معني تسويق مستحضرات التجميل غامض في بداية الأمر، إلا أن يوجد هناك طرق حديثة لتسويقها مثل تسويق الشامبوا والتي يتم تسويقها من خلال العلامة التجارية الخاصة بها وتكون بسيطة ورائعة للغاية:

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير
اعلان عن منتج بالانجليزي قصير

The price of this shampoo is low. In fact, the whole series looks like it can be found in old drugstores. All the products used in the ingredients of this shampoo are environmentally friendly, instead of putting the shampoo in a plastic bottle In, each ingredient is packaged in glass with an antique appearance label, telling users the type of product they buy. All products of this shampoo are organic products, which are not only healthy for the skin, but also environmentally friendly.

اعلان بالانجليزي عن مستحضرات التجميل

الاعلان السابق هو اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وترجمته هي : يعرض هذا الشامبو بسعر مناسب للعملاء، وفي الحقيقة يبدو النطاق الكامل كما لو أنه يمكنك العثور عليه في الصيدليات القديمة، وكذلك في جميع المنتجات التي يتم استخدامها في مكونات ذلك الشامبو فجميع مكوناته صديقة للبيئة، بدلًا من وضع الشامبو في زجاجة بلاستيكية، يتم تعبئة كل عنصر في زجاجة مع ملصق قديم لإعلام المستخدمين بالمنتج الذي سوف يقوم بشرائه، فأن كافة منتجات الشامبو عضوية، ليس فقط هي صحية للإنسان فحسب، ولكن الزجاجة صديقة للبيئة.

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير
اعلان عن منتج بالانجليزي قصير

اعلان بالانجليزي قصير وسهل عن عطر

You want a perfume that lasts for a long time, even for a day and lasts longer than other perfumes, when you put a drop or two of that perfume is enough to help you enjoy the attractive scent in your clothes and that attracts the attention of everyone around you, because this perfume is rich in a lot of concentrated oils, Which works to fix the smell on your clothes and body, so do not miss the opportunity to attract everyone around you and attract the attention of those around you, you just have to try this perfume, you will never do without it.

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير
اعلان عن منتج بالانجليزي قصير

ترجمة إعلان بالانجليزي عن العطور

كذلك إليكم  ترجمة اعلان عن منتج بالانجليزي قصير عن العطور: تريد عطرًا يدوم لفترة طويلة، حتى ليوم واحد ويدوم لفترة أطول من العطور الأخرى، فعندما يتم وضع قطرة أو قطرتين من ذلك العطر تكفي لتكون لتساعدك على الاستمتاع بالرائحة جذابة في ملابسك والتي تجذب انتباه كل من حولك، لأن هذا العطر غني بالكثير من الزيوت المركزة، والتي تعمل على تثبيت الرائحة على ملابسك وجسدك، ولذلك لا تجعل الفرصة تفوتك لجذب كل من حولك وشد اهتمام المحيطين، فقط عليك تجربة ذلك العطر فلن تستغني عنه أبدًا.

قدمنا لكم اعلان عن منتج بالانجليزي قصير عن منتجات غذائية، وآخر مستحضرات تجميل وعطور.

اقرأ في قسم المنوعات:-
سعر بطارية ايفون 7 الاصلية
افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون
مواقع توصل في نفس اليوم
موعد اطلاق ايفون الجديد 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *