التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم رقم خدمة عملاء زين فى المملكة العربية السعودية حيث حددت زين رقم خدمة عملاء لها فى كافة ربوع المملكة من مناطق ومدن فى السعوية وسط تحديد عنوان وهو واحة غرناطة للأعمال فى مبنى 3 وصندوق بريد 295817 فى الرياض 11351 فى المملكة العربية السعودية.

رقم خدمة عملاء زين فى السعودية

حددت زين الرقم 966590000959+ كخدمة عملاء كما تم تحديد رقم الإدارة الرئيسية وهو 966592411111+ هذا وتعرض زين عددا من باقات الانترنت المفوترة والتى ننقلها لكم.

يوجد باقات 50 جيجا كانترنت و 100 جيجا بايت كانترنت وباقات 150 جيجا بايت فضلا عن وجود باقات غير محدودة مع وجود مزايا إضافية وأن أسعار الباقات لاتشمل ضريبة القيمة المضافة علما بأنه يتم تطبيق الضريبة بالنسبة السائدة وفقا للقانون.

هذا وتوجد ضمن عروض زين الصوتية باقات شباب 149 والتى يوجد خلالها 2000 دقيقة مجانية و 20+20 جيجا بايت إنترنت وتواصل اجتماعي وهى الباقة التى تعدم 5G.

خدمة عملاء زين
خدمة عملاء زين

هذا وتوجد باقة شباب 199 بدون دقائق محلية فضلا عن 95 + 95 جيجا بايت وتوصل اجتماعي، وتوجد باقة شباب 299 بدقائق محلية وعدد 150 جيجا بايت وعدد لا محدود لدول الخليج لبيانات التجوال، كما يوجد عرض شباب 399 بوجود دقائق محدودة ومكالمات تجوال وإنترنت وبيانات التجوال والشرائح المتعددة.

توفر زين كذلك أسعار مختلفة للتجوال، حيث يمكن الإستمتاع بأسعار التجوال المذهلة من خلال الإتصال واستقبال المكالمات وتصفح البيانات والإختيار بين مجموعة واسعة من حزم الصوت والبيانات من أجل الحفاظ على الإتصال أينما كنت.

هذا ويمكن الاستفسار عن تفاصيل خدمة التجوال من خلال إرسال إسم الدولة التى تود السفر لها برسالة نصية برقم 959 والإتصال بالرمز الخاص بخدمة التجوال من زين وإلى كل دول العالم أثناء التجوال يتم الحساب ب 15 ريال للدقيقة، أما فى دول الخليج يكون حساب الدقيقة 2.25 ريال للدقيقة مع الحفاظ على ضبط اعدادات اختيار الشبكة على الوضع اليدوي دائما.

اقرأ أيضا:

ما هو نظام الأحوال المدنية بالمملكة وماهي اللوائح التنفيذية للنظام

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب 1441

أفضل عروض إنترنت زين بمزايا رائعة تُناسب جميع العملاء

هذا وتقدم زين فرصة لتقديم الشكاوي من المواطنين مع أسلوب متقدم من زين من أجل اعتماد الشكاوى وحقوق العميل أثناء تقديم الشكاوى وإجراءات التعامل مع ملاحظات وشكاوى العملاء والمتابعة الدقيقة من خلال رقم خدمة عملاء زين لكل المواطنين، وتعد شبكة زين من الشبكات القوية داخل السعودية والتى تتمع بشعبية هائلة نظرا لإمكانياتها الواسعة والتى تخدم قطاع عريض داخل المملكة.

طريقة معرفة رصيد زين

يتم معرفة رصيد زين من خلال ثلاث طرق، الطريقة الأولى من خلال كود معرفة الرصيد، وهو كود مختصر يتم كتابته فى الهاتف ومن ثم الانتظار لحين كتابة الكود وبعدها يظهر الرصيد فى الخط بشكل واضح، والطريقة الثانية من خلال موقع زين نفسه من خلال الدخول على موقع زين وتسجيل الدخول وإلى الموقع وبدء الإستعلام عن الرصيد.

الطريقة الثالثة لمعرفة رصيد زين تعد مشابهة قليلا والتى تتم من خلال تطبيق زين وهو متاح بشكل كبير لأصحاب الهواتف أندرويد وأيفون، ويمكن الاستعلام عن رصيد زين من خلال الإتصال لمعرفة الرصيد من خلال كود الإستعلام عن رصيد زين وهو (#142*) وبعدها النقر على الاتصال وفى حال كان هناك خطين فى الهاتف يتم وقتها التأشير على رقم الخط والانتظار حتى تأتى رسالة على الجوال والتى تحوي الرصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *