كيف أنقل من الجوال إلى الكمبيوتر، يواجه العديد من الأشخاص مشكلة كثرة الصور على الهاتف وبالتالي يحتاج إلى مساحة كبيرة ويريد بعض الأشخاص نقل الصور من الجوال إلى الكمبيوتر حتى يتمكن من توفير بعض المساحة على الجوال الخاص بي وبالتالي يجد الكثير من الأشخاص مشكلة نقل الصور من الجوال إلى الكمبيوتر ولا يتمكنوا من نقلها بسهولة.

كيف أنقل من الجوال إلى الكمبيوتر
كيف أنقل من الجوال إلى الكمبيوتر

لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم كيفية نقل الصور من الهاتف إلى الكمبيوتر لتوفير بعض المساحة بالإضافة إلى المحافظة على الصور لتجنب فقدانها في أي وقت وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

كيف أنقل من الجوال إلى الكمبيوتر 

التي يمكنك اتباعها لكى تتمكن من نقل الصور من الهاتف إلى الكمبيوتر من خلال كابل usb حيث يساعد على توصيل الأجهزة ببعضها بكل سهولة أو يمكنك نقل الصوت الصور من خلال صور جوجل أو يمكنك الآن تحميل برنامج يساعدك على نقل الصور ويعرف باسم android file Transfer

  • يمكنك بكل سهولة أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد ولكن في حال عدم إمكانية تحميل هذا التطبيق يمكنك الذهاب إلى صور جوجل وتبحث عن تطبيق صور جوجل ثم الضغط على كلمة تثبيت وسوف تظهر أمامك الصفحة الرئيسية الخاصة بجوالك.
  • في بعض الأحيان يمكن أن يكون شكل التطبيق على هيئة نجمة متعددة الألوان وتتضمن اللون الأزرق والأصفر والأخضر والأحمر بعد الانتهاء من تحميل وتقوم بفتح وسوف تظهر لك الصور الموجودة على جوالك.
كيف أنقل من الجوال إلى الكمبيوتر
كيف أنقل من الجوال إلى الكمبيوتر
  • أما في حالة إذا لم تقم بالتسجيل من قبل ذلك في هذا التطبيق سوف يطلب منك أولا البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور بشكل صحيح حتى تتمكن من نقل الصور وسوف تظهر لك نسأل تؤكد لك السماح بنقل الصور الموجودة على جهاز ثم تقوم بالضغط على كلمة السماح.
  • سوف تلاحظ ظهور رسالة تؤكد لك إمكانية تحميل الصور من البريد الإلكتروني الخاص بك بعد ذلك تقوم بالضغط على الاعدادات وتقوم بنقل الصور وهو ما يعرف باسم النسخ الاحتياطي أو المزامنة، بعد ذلك سوف تظهر أمامك صفحة جديدة يمكنك استخدام المفتاح المتحرك جهة اليمين وجهة الشمال وينبغي عليك أن تقوم بتحريك من ناحية اللون الأزرق، وإذا كان لون غير ذلك فهذا يدل أنك لم تقم بتفعيله أو فتحه من الأساس.
  • بعد ذلك قم بتفعيل خاصية النسخ الاحتياطي الخاصة بالصور وتقوم بجمع الصور المتواجدة على جوالها ثم تقوم برفعها على تطبيق صور جوجل بعد ذلك تقوم بتجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بالنقل إليه فتح تطبيق صور جوجل سوف تظهر لك الصورة التي قمت بنسخها من الجوال الخاص بك وتريد تحميلها ثم اضغط على كلمة تنزيل وسوف يتم تحميل جميع الصور إلى الكمبيوتر الخاص بك.

نقل التطبيقات من الموبايل إلى الكمبيوتر 

  • بعد معرفة كيف أنقل من الجوال إلى الكمبيوتر الصورة من الملفات الخاصة بك يمكنك نقل التطبيقات من الموبايل إلى الكمبيوتر عن طريق usb بخطوات سهلة وبسيطة، وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور القادمة.
  • يمكنك استخدام وصلة يو أس بي لكي تتمكن من نقل الصور من الجوال إلى الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك سوف تجد المنفذ الخاص به بعد ذلك تبدأ ب تحديد نوعية الاتصال أما نقل صور أو شحن الهاتف الجوال الخاص بك أو يمكن غلق نقل البيانات والصور من وسائط متعددة.
  • بعد ذلك تذهب إلى شاشة الكمبيوتر ثم تضغط على ماى كمبيوتر وسوف يظهر لك الجوال الخاص بك أو يمكنك اختيار كلمة أبداً من جهاز اللابتوب ثم اضغط على متصفح الملفات وسوف تظهر أمامك صفحة جديدة يوجد عليها اسم الجهاز الخاص بك تقوم بالضغط عليه وسوف تجد العديد من الملفات الخاصة بك مثل الصور والفيديوهات تقوم بالضغط على ملف dcim وتقوم بالضغط على كاميرا سوف تجد أمامك جميع الصور الخاص بك.
  • في الخطوة الأخيرة تقوم بتحديد الصور التي تريد تحميلها عن طريق كنترول ثم اضغط على كلمة نسخ وبعد الانتهاء تقوم بالضغط علي كلمة لصق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تلاحظ انتقال جميع الصور الخاصة بك من الموبايل إلى الكمبيوتر بكل سهولة.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
تفسير اكل التين في المنام
نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *