يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة الخليجية مباراة قطر ضد البرتغال اليوم، حيث يستضيف المنتخب القطري ضمن معسكر إعداده المقام في دولة المج نظيره البرتغالي اليوم السبت الموافق 4 من سبتمبر 2021 ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة قطر ضد البرتغال

تقام مباراة المنتخب القطري ضد البرتغال في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة، حيث يُشارك المنتخب القطري في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022 بالمجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، ولكن دون احتساب أي نقاط او تأثير على تلك المجموعة من أجل الاستعداد للمونديال القادم المقام على أراضيها.

موعد مباراة قطر ضد البرتغال اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة قطر ضد البرتغال اليوم والقنوات الناقلة

وتحظى مباراة قطر ضد البرتغال بشعبية كبيرة نظراً لوجود عدد من النجوم في المنتخبين، وكانت أولى مواجهات المنتخب القطري في تلك البطولة أمنام أذربيجان، حيث فاز بهدفين مقابل هدف، ولكنه خسر من صربيا بأربعة أهداف دون اي رد.

منتخب البرتغال يتصدر المجموعة

والجدير بالذكر أن منتخب البرتغال يدخل تلك المباراة معنويات المرتفعة وثقة عالية، وخاصة أن نجح في قلب تأخره بهدف قاتل للنجم العالمي كريستيانو رونالدو ليضع بذلك منتخب بلاده في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط، وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
يوفنتوس يرفض ضم كافاني بديلاً لرحيل رونالدو إلى مانشستر يونايتد
موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة بعد الفوز الساحق على فيتنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *