يعد برنامج بصمة الأصبع للأندرويد fingerprint lock هاما للكثير من المستخدمين الطرق التي تساعدهم على حماية أجهزة الكمبيوتر الموبايل الخاص به وبالتالي يوجد بعض البرامج التي تعمل على قفل الشاشة ببصمه اليد للابتعاد عن المتطفلين الذين يريدون لمعرفة ما هو داخل أجهزة المحمول، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على برنامج بصمة الأصبع للاندرويد من حماية الخصوصية الموجودة على هاتفك.

برنامج بصمة الأصبع للأندرويد fingerprint lock 

  • يوجد العديد من المميزات الهامة على الهواتف الذكية يمكن استخدام بعض التطبيقات المميزة والهامة لتشغيل بصمت الأصبع لأجهزة الأندرويد وهي من البرامج التي لا تحتاج الكثير من الوقت عند تحميلها أو مكان لتنزيلها على جهاز المحمول الخاص بك، حيث يوجد بعض التطبيقات الخاصة بهذا الأمر مثل تطبيق فنجر برنت لوك سكرين وهذا البرنامج يساعدك على تفعيل بصمة الأصبع للهاتف الخاص بك بدون أن تستخدم نظام التشفير التقليدي.
برنامج بصمة الأصبع للأندرويد fingerprint lock
برنامج بصمة الأصبع للأندرويد fingerprint lock
  • حيث يعتبر نظام بصمة قفل الشاشة من التطبيقات الهامة التي لا يستطيع أحد أن يقوم بفتح الهاتف الخاص بكم بدون إضافة بصمات اليد الخاصة بك، ويوجد العديد من الخلفيات الرائعة والمميزة على الهاتف الخاص بك وهذا يساعد على تأمين الهاتف يمكنك أيضا إضافة كلمة المرور من خلال اعدادات الأمان.

برنامج fingerprint lock للأندرويد 

حيث اشتهر البرنامج في الفترة الأخيرة بشكل كبير للغاية ويمكن تحميله من خلال جوجل بلاي للحصول على النسخة الأخيرة، وهذا البرنامج أثبت قدراته المميزة لحماية الهاتف من جميع المستخدمين،

وحفظ البيانات الهامة الموجودة على الهاتف الخاص بك بأسلوب تقني احترافي، لا يتمكن أي شخص من اختراق بالتالي يساعدك هذا البرنامج في حالة فقدان هاتفك أو سرقته يمكن أي شخص من الحصول على البيانات الموجود عليه، لأن قفل الهاتف بالبصمة من أفضل الطرق الهامة التي يتم استخدامها لأجهزة المحمول عن طريقة التشفير الأمن.

قفل الهاتف بالبصمة 

  • يعتبر تطبيق قفل الشاشة بالبصمة من أفضل الأساليب التي تمنع أي شخص أن يقوم بفتح الهاتف في أي وقت والدخول إلى التطبيقات أو المجلدات الخاص بهاتفك بما فيها الشاشة الرئيسية المفتوحة، وهذا الأمر سوف يكون متوفر بدون إنترنت وادخال البصمة، وهذه الطريقة تساعدك على قفل الصور والفيديوهات أو الملفات وبرامج المحادثات بشكل سريع خاصة أنها تضم العديد من المميزات والتحديثات الهامة.
  • حيث يمكنك أن تقوم بتفعيل قفل بصمة الأصبع على هواتف الذكية الأندرويد يمكنك أيضا استخدام القفل العادي الخاص بهاتفك، بالإضافة إلى أنه يساعدك في الضغط على الصورة في الهاتف حتى يتعين على المستخدم الضغط على بصمة الأصبع بدلاً من الشاشة، والتي تسهل على الجميع استخدامها لجميع الهواتف الذكية لكي تتمكن من الضغط على صور السيلفي.
  • ويمكنك الوصول إلى هذا التطبيق من خلال ضغطة واحدة في بعض الهواتف في حالة استخدام بصمات أصابع مختلفة ممكن الضغط على إصبع معين، والقيام بعمل ماسح بصمات الأصابع وفتح التطبيق المطلوب بطريقة الايماءات.

أهم وظائف تطبيق بصمة قفل الشاشة للاندرويد 

  1. يتوفر العديد من الخلفيات مميزة ورائعة مع إمكانية عرض الساعة الرقمية والتاريخ والوقت.
  2. استخدام كلمة المرور لشاشه القفل مع استخدام جهاز مسح بصمات الأصابع مع وجود أفضل رسومات مذهلة، ويحمي الهاتف ومنع تسجيل الدخول إلى الهاتف المحمول الخاص بك.
  3. يمكنك أن تقوم بتغيير خلفية شاشة توقف في الذاكرة والبطارية سهلة الاستخدام ويدعم 60 لغة.
  4. يعمل بشكل جيد على الهاتف أو الجهاز اللوحي ويوجد العديد من الخلفيات 30 يمكن اختيارها، ويتم عرض الشاشة الرئيسية للهاتف مثل الانترنت والواي فاي والبطارية.

مميزات برنامج قفل الهاتف ببصمة الأصبع 

  • يوجد ما يسمى بأنماط الحماية ويساعد على معرفة البصمة للأندرويد وهذا الأمر يساعد على تحقيق السرية والخصوصية التامة بعيداً عن عن الأشخاص المتطفلين الذين يريدون معرفة بيانات ولهذا ساعد البرنامج أن يصبح من أفضل البرامج الهامة في نفس المجال.
  • يمكنك حماية هاتفك من خلال تطبيق البصمة السرية بشكل كامل لمنع الأطفال أو الأصدقاء والمتطفلين من استخدام الهاتف الخاص بكم، وبالتالي سوف 16 عمرها والطمئنينة في حالة يريد أي شخص أن يطلع أو يسرق البيانات الخاصة به.
  • إمكانية استخدام هذا البرنامج خاصة أنه يدعم العديد من اللغات حول الوطن العربي موجود وجهة جديدة بطريقه احترافيه وتتناسب مع جميع الشرائح.
  • البرنامج يتوفر أكثر من النظام ويوجد به خاصية اللمس حيث يمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على أجهزة المحمول سوني وال جي وأجهزة سامسونج وكذلك على الأيفون والآيباد والهواوي وأي وآل لينوفو وعلى هواتف البلاد بأي.
  • يتميز أيضا أن هذا التطبيق بتصوير السارق عند فتح الكاميرا الأمامية بالجهاز لمحاولة إضافة البصمة بطريقة خاطئة وتقوم الكاميرا بإرسال الصور إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بذلك قبل ذلك.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
تفسير اكل التين في المنام
نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *