تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة تعد الأفلام أفضل أداة تساعد في التغلب على نقاط الضعف خاصة في قواعد اللغة الإنجليزية، قواعده مفهومة جيداً والتطبيق هو الجزء الأصعب، وتثبت الأبحاث التي أجراها باحثو اللغة الإنجليزية أن الشخص عند استماعه إلى المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية كلغة، سواء كانت لهجة أمريكية أو لهجة بريطانية، يفيد الطلاب كثيرًا في اللهجة التي يستخدمونها، وتساعد الأفلام أيضًا على تعزيز التوازن اللغوي وإتقان الكلمات الإنجليزية التي تمكنك من التواصل بصورة جيد من خلال الكتابة والتحدث.

تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة

إن مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية لها فائدة كبيرة إلى تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة من خلال الجمل الإنجليزية منها، وذلك يعتبر أفضل من التعليم الأكاديمي، وأعتقد أن هذا يعتمد على نظرية التعلم فقط دون تطبيق، هذا موقف لا يستطيع العديد من الطلاب القيام به، وذلك حتى لو كانوا في أفضل كليات ومدارس اللغة الإنجليزية، لذا فإن النقطة الأولى التي أؤكد عليها هي الاستماع الكثير ومشاهدة المزيد من الأفلام والمسلسلات الأجنبية، سواء للممثلين المفضلين لديك أو لأشخاص آخرين.

تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة
تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة

إن تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة يكون من خلال أسلوب الفيلم المشوق والمثير، وهذا مفيد جدًا في فهم الأسلوب والنطق، ولكن اقترح عزيزي القارئ أنه لا تضع نية تعلم هذا الفيلم في عينيك في بداية تعلم اللغة الإنجليزية، حتى لا تشعر بالإحباط والفشل، لذلك تكره اللغة الإنجليزية.

أفلام باللغة الانجليزية للمبتدئين

تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة من خلال مشاهدة الأفلام المترجمة وعند مشاهدة الفيلم بترجمة حصرية باللغة الإنجليزية وجعل اللغة الإنجليزية جزءًا من حياتك، وعن تجربة شخصية كنت أقوم بمشاهدة الأفلام الإنجليزية المترجمة والمحاضرات والبودكاست لتحسين اللغة لدي ومع مرور الوقت، وقعت في حب اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي عندما شاهدتها، مما سمح لي بإقامة معدل كبير من اللغة لدي.

تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة
تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة

ترجمة افلام بالانجليزي

عند وضع خطة صارمة لـ تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة بالإضافة إلى الاستمرارية والانضباط الذاتي، فإن إحدى النقاط المهمة التي أود الانتباه إليها هي أنك قد تواجه عبارات إنجليزية ولكن لا تفهمها في أحداث الأفلام، يرجى التأكد من ترجمتها، وقد قدمت لك دورة مهمة عن أفضل القواميس الإنجليزية لتعلم اللغة الإنجليزية، ويمكنك أن تجد أنواع القواميس التي قد تكون مفيدة لك، وأنا شخصياً أوصيك بقاموس أوكسفورد.

أهم أفلام باللغة الانجليزية لتعلم الانجليزية

تستطيع تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة  من خلال نوعية أفلام شيقة من تلك الأفلام”

  • فيلم the pianist
  • سلسلة أفلام harry potter
  • فيلم the dark knight
  • فيلم نونتينغ هيل notting hill
  • فيلم hunger games

تعلم الانجليزية من الأفلام بطريقة سهلة جدا

تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة يعتبر أحد الجوانب المفضلة لمحبي الأفلام الإنجليزي، حيث يوجد أشخاص يحبون أفلام الأكشن والجريمة وبعد أن يشاهدون من 10 أو 20 فيلم، وهنا يبدأ التعلم في مفردات الأساسية في الكلمات الإنجليزية التي تخص الجريمة.

  • عندما يتعلم الشخص الكلمات التقليدية (مثل المدرسة)، يتعلم أشياء أخري مثل المفردات، وتكون المشكلة هنا في استخدام المفردات في تعلم كلمات جديدة في أنه يمكنك التعرف على معنى هذه الكلمات، لكن لا يمكنك التأكد من الغرض منها استخدامها.
  • نفترض أن الشخص قد تعلم كلمة جديدة مثل كلمة “الضابط” من خلال القاموس، فستعرف ما تعنيه عبارة “الشخص الذي يحقق في جريمة”، ولكن إذا لم تقوم باستخدامها، فمن السهل أن تنساها ولن تجلب لك الاستخدام المتكرر وأين وكيف هي تقولها في الوقت التي يناسبها، لذلك عليك تعلم الكلمات التي تستخدمها في حياتك اليوميه لتحفظها بشكل سهل.

كيف تستفيد من الأفلام لتعلم اللغة الإنجليزية

  • إذا تمكنت من مشاهدة فيلم مثل “روميو وجولييت”، فهذا قد يشعرك بالارتباك الشديد بحيث يكون صعب عليك فهم اللغة الإنجليزية لشكسبير فهي لغة قد كان يتم استخدامها منذ قرون عديدة عبر الشاشة، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية المتقدمين.
  • ويكون يجب عليك أحضار القاموس وتحديد الأفلام مع الترجمة! لذلك عند سماع  كلمة تفيدك، تحقق منها لأنك قمت بحل مشكلة لتعرفها، ويمكنك أن تتذكر هذه الكلمات لمدة طويلة.
  • وعند تكرر الكلمات بشكل مستمر سواء كانت كلمات قصيرة أو كبيرة أو عامية سوف تثبت في ذاكرتك على سبيل المثال كلمة “نعم الجحيم” أو بالتأكيد” أو فعلا”
  • وجميع الكلمات الإنجليزية شائعة الاستخدام، إذا كنت تحب ذلك، فمن المفيد حقًا تكرار بعد نطقها بصوت عالي وذلك لفترة طويلة تكون هنا قد نجحت في تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة .

مواقع افلام مترجمة باللغة الانجليزية

هناك العديد من مواقع الأفلام المميزة والتي منها تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة وهي:

  • موقع English-films.com
تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة
تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة
  • Friends10.ru 
تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة
تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة

اللغة الانجليزية يجب عليك تعلم ومن اكثر من وسائل، حيث يمكنك تعلم الانجليزية من الافلام المترجمة وكذلك المسلسلات، ومن خلال مواقع تعليم اللغة بالصوت والصورة.

اقرأ في قسم المنوعات:-
موقع لتعليم اللغة الانجليزية عن طريق المحادثة
دورات محادثة انجليزي في الرياض
سعر هواوي ميت 10 برو في السعودية
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *