يبحث الكثير من الأشخاص عن كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه، وذلك لأن بطارية أيفون قد تتعرض للتلف بعد مدة من الزمن، وهذا يؤدي إلى جعلها تعمل لمدة أقل، ونتيجة لذلك ستقع في حيرة في كثرة الأنواع وتفاوت الأسعار للبطارية، كما أنك ستجد البطارية متوفرة في مجموعة من المواقع ومراكز الصيانة إلا أنك لن تستطيع التحقق من كفاءة هذه البطارية وجودتها، وسنوضح لكم في هذا المقال بحثاً عن سعر بطارية الأيفون 6 الأصلية والتجارية السعودية، بالإضافة إلى كيفية التفريق بين البطارية الأصلية والتجارية.

كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه

كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه، في البداية بطارية أيفون مثل غيرها من البطاريات لا يمكن تغييرها إلأا في مراكز الصيانة المتخصصة، وذلك لأنها بطارية ضمنية أي أنها غير قابلة للإزالة، لذا يجب عليك التوجه لأحد مراكز الصيانة المعتمدة في منطقتك، ثم قم بطلب تغيير البطارية، أو يمكنك شراء البطارية من أحد مواقع الشراء الخاصة، ثم قم بالتوجه لمركز الصيانة لكي يتم تبديلها، يجب عليك الانتباه جيداً لوجود إشعار أبل على بطارية أيفون 6، وذلك لأن البطاريات التجارية تحمل شعار أبل عليها، ستجد في موقع سوق .كوم مجموعة من البطاريات التجارية والتي من ضمنها بطاريات أصلية.

كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه

يحرص الكثير من المتابعين على معرفة كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه، يحتوي موقع سوق . كوم على العديد من البطاريات والتي تتمثل أسعارها في بطارية ايفون 6 قابلة للتغيير بسعر 29.99 ريال سعودي ، وتمتاز هذه البطارية بوجود علامة أبل عليها، ومتوافقه مع أيفون 6 وقابلة لإعادة الشحن، بطارية ايفون 6 مع عدة التركيب: هذه البطارية مزودة ببعض المعدات الخاصة بتركيبها.

وهي بسعر 50 ريال سعودي، بطارية ايفون 6 مع عدة التركيب واللاصق الخاص بسعر 89 ريال سعودي وهذه البطارية أيضاً تحمل شعار ابل، بطارية ايفون 6 بسعر 40 ريال سعودي وهذه البطارية تحمل شعار ابل، بطارية ايفون 6 عالية الجودة: يمكنك الحصول على بطارية ايفون 6 بجودة عالية وأداء مميز بسعر 44 ريال سعودي وهذه البطارية تحمل شعار ابل.

كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه

تغيير بطارية ايفون 6 الاصليه

ازدادت أعداد البحث عن كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه يف الآونة الأخيرة، وذلك نتيجة لتعرض البطارية الخاصة بهاتف أيفون للتلف بعد مدة من الزمن نتيجة للاستعمال، لذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تغيير هذه البطارية، وذلك إما عن طريق شراءها من مكان معتمد جيد، أو شراءها من موقع إلكتروني، أو قم بتغييرها في أحد مراكز الصيانة المعتمدة لكي يتم تغيير هذه البطارية ببطارية أصلية وليست تجارية.

وهنا ستلاحظ التفاوت في سعر البطارية لهاتف أيفون 6 الاصلية والتجارية في السعودية في موقع سوق.كوم،وبالرغم من ذلك إلا أنها تحمل جميعها شعار شركة أبل، ويمكنك اختيار البطارية المناسبة لك والتوجه لمركز الصيانة، وذلك لكي يتم تغيير البطارية لأن عملية تغيير البطارية، والتي تتطلب بعض المهارات التي قد لا تمتلكها.

كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه

يقوم معظم مستخدمي أيفون 6 بتغيير البطارية، وذلك لأنهم شعروا بتباطؤ جوالاتهم بمجرد إطلاق أيفون7، وهذا جعل الكثير من الأشخاص يتهمون شركة أبل بإطلاقها لتحديث يقوم بإبطاء الهواتف الخاصة بهم، وهذا سبب لشركة أبل فضيحة كبيرة ومدوية، ولكن هذه الشركة قامت بإزعام أن كل هذه المشاكل متعلقة بالبطاريات القديمة لايفون 6.

وأن هذا الموضوع غير معتمد من قبلها، بل أن نظام التشغيل يقوم بإبطاء عمل المعالج للحفاظ على عمر أطول للبطارية، ومن هنا قامت أبل بالمحاولة لإيجاد بعض الحلول التي تحاول بها أن ترضي المستخدمين، ومن ضمن هذه الحلول تقديمها لعرض استبدال بطارية أيفون القديمة بمبلغ 29 دولار فقط، وهذا يعادل 108 دولار أمريكي.

اقرأ في قسم المنوعات:-
كيف اعرف الاجهزة المتصلة بالمودم
كيف احفظ فيديو من السناب
برنامج تركيب صوت على الصور
افضل انواع اللابتوبات واسعارها في السعوديه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *