كشفت منذ قليل وزارة الصحة السعودية اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021 عن إصابة 409 حالة جديدة بالمملكة بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، كما أنه تم رصد تعافي نحو 710 حالة وسط تشديدات قوية من جميع الجهات الحكومية والرقابية من أجل تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة كورونا خلال هذه الفترة.

وزارة الصحة السعودية تكشف عن تقرير كورونا اليوم في المملكة

وأشارت الوزارة أنه تم رصد 11 حالة وفاة جديدة اليوم ليرتفع إجمالي عدد الوفيات في المملكة حتى الآن إلى 8469 حالة، كما أن إجمالي حالات الإصابة تراكمياً منذ ظهور أول حالة بالمملكة حتى الآن قد بلغ نحو 541610 حالة من بينها 5242 حالة نشطة.

الصحة السعودية تُعلن عدد إصابات ووفيات كورونا في المملكة
الصحة السعودية تُعلن عدد إصابات ووفيات كورونا في المملكة

وأكدت وزارة الصحة أن الحالات النشطة الحرجة تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة بالمستشفيات داخل المملكة، وشددت الوزارة على جميع المواطنين والمواطنات والوافدين على أراضي المملكة بضرورة الحصول على جرعتي اللقاح من خلال التقديم على الانترنت.

حيث أوضحت الوزارة أن اللقاحات المعتمدة في المملكة العرية السعودية آمنة وفعالة، وأن الحصول على جرعتين من لقاح كورونا يحمي من مضعفات الفيروس خلال الفترة القادمة وخاصة بالتزامن مع دخول دلتا كورونا للمملكة خلال الفترة القليلة الماضية، وناشدتهم بضرورة التواصل مع مركز الاستفسارات والاستشارات على مدار الساعة على رقم 937.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
السعودية الأولى عربياً في الكيمياء بجداول ننتشر 2021
وزارة التعليم تؤكد أنه لا تهاون مُطلقا مع المقصرين في حفظ سلامة أبنائنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *