للباحثين عن تحميل جوجل ايرث برو مجانا يعد Google Earth أحد مشاريع Google الناجحة، فهو يتيح للمستخدمين عرض خريطة للعالم من خلال الأقمار الصناعية، من خلال التكبير والتصغير وفقًا لرغباتهم الخاصة، كما يتضمن وظائف البحث عن المواقع وعرض المدن بتقنية 3D من المباني، ويتيح لك العنوان الانتقال بسهولة إلى مرافق مختلفة مع فهم شامل للموقع.

تحميل جوجل ايرث برو مجانا

تحميل جوجل ايرث برو مجانا يوفر لك الكثير من الخدمات، حيث أن برنامج جوجل ايرث  له ميزة التجوال حول العالم من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب، حتى تتمكن من رؤية التخطيط الجغرافي للعالم، وتتيح لك تقرب جميع المدن والدول في العالم عبر الأقمار الصناعية، وأنت في مكانك.

تحميل جوجل ايرث برو مجانا لجميع الأجهزة
تحميل جوجل ايرث برو مجانا لجميع الأجهزة

جوجل ايرث مباشر

قبل أن نتعرف على كيفية تحميل جوجل ايرث برو مجانا يجب أن نعرف مزاياه:

  • أن جوجل ايرث هو عالم يتحرك عبر شاشة الكمبيوتر، عن طريق تنزيل هذا التطبيق
  • ويمكنك السفر حول العالم من خلال شاشة الكمبيوتر وأنت في المنزل
  • كما يمكن استخدام التطبيق من خلال التعرف على جميع القارات والدول
  • ورؤية الكرة الأرض بدقة عالية جدًا وصور ثلاثية الأبعاد عبر الأقمار الصناعية، مما يجعلك تشعر وكأنك تعيش في هذه البلدان، وليس مجرد مشاهدتها عن طريق شاشة الكمبيوتر.

Google Earth Pro

من خلال تحميل جوجل ايرث برو مجانا من هذا الرابط، ومعرفة سياسة الخصوصة وشروط جوجل، حتى  تستفيد من، فمن خلاله يمكنك السفر بين ألمانيا والولايات المتحدة وكندا والهند والصين وروسيا واليونان، ومن هناك إلى الدول العربية في الصحاري والجبال والمحيطات، ومن هناك إلى الدول الأفريقية في الغابات والشلالات، لا يمكنك مشاهدة البلدان والقارات العامة فحسب، بل يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من التفاصيل عن الشوارع والمنازل عن طريق التكنولوجيا الحديثة والصور المتطورة التي تتيحها الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم، كل ذلك وأنت في مكانك.

مزايا جوجل ايرث 2021

  • تحميل جوجل ايرث برو مجانا مهم جدًا للباحثين والعلماء في مجال الفضاء والعالم الخارجي، لأنه مادة مرجعية مهمة لهم، وأرشيفًا يحتوي على صور بذات جودة عالية الدقة للبلاد حول العالم، مما يساعدهم على إجراء البحوث ودراسات مختلفة.
  • ويستخدمه علماء الفضاء لدراسة المناطق الجغرافية المختلفة وتحليل تطور أي ظاهرة طبيعية كونية أو ظاهرة بشرية، لذلك عند إجراء أي بحث أو دراسة جغرافية، بغض النظر عن الهدف من البحث، لا يمكن التخلي عن برنامج Google Earth.

تحميل برنامج جوجل ايرث 2021 للكمبيوتر

  • تحميل جوجل ايرث برو مجانا متوافق تمامًا مع جميع أنظمة Windows، بما في ذلك Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP
  • والإصدارات الأخرى من أنظمة تشغيل الكمبيوتر، حتى تكون هناك إصدارات خاصة لأنظمة Mac و Linux.
  • يمكن تحميل جوجل ايرث برو مجانا دون دفع أي رسوم أو رسوم اشتراك، ومن السهل جدًا الحصول على نسختين 32 بايت و 64 بايت، مما يتيح لك استكشاف الكواكب في أي مكان على سطح الأرض بدقة وتفاصيل  ومهنية عالية.
تحميل جوجل ايرث برو مجانا
تحميل جوجل ايرث برو مجانا

تحميل جوجل ايرث 2021

  • الإصدار الجديد من Google Earth الذي لا يحتاج إلى تنزيل كما يدعم اللغة العربية وهذا ما أروع ما فيه.
  • كما أن عملية البحث والتنقل بين البلدان والمدن من خلال برنامج جوجل ايرث أصبحت أيضًا سهلة وممتعة للغاية.
  • يتمتع برنامج Google Earth بواجهة فريدة وسهلة الاستخدام، ويحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية والرائعة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالسفر حول العالم والتنقل بين البلدان والمدن المختلفة.
  • يشتمل البرنامج صور على أقمار صناعية بتقنية حديثة ثلاثية الأبعاد لرصد صور الأرض، مما يتيح لك تصفح العالم وقاراته وبلدانه ومدنه بسهولة وبشكل ممتع.
  • باستخدام تحميل جوجل ايرث برو مجانا يمكنك تكبير أو تصغير المنطقة التي تريدها على الشاشة، والنقر فوق الأداة التي تريد استخدامها للتنقل بين مناطق مختلفة من نفس البلد أو المدينة التي تزورها.
تحميل جوجل ايرث برو مجانا لجميع الأجهزة
تحميل جوجل ايرث برو مجانا لجميع الأجهزة

تحميل جوجل ايرث 2021 للاندرويد

من خلال متجر جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد يمكنك تحميل جوجل ايرث برو مجانا بسهولة، وكذلك لهواتف الايفون، والهدف الرئيسي من إنشاء Google Earth بواسطة Google في الولايات المتحدة هو الحصول على فهم شامل ومفصل للأرض وخصائصها من خلال صور دقيقة يتم رصدها بواسطة الأقمار الصناعية العالمية.

  • يمكنك تحميل جوجل ايرث برو مجانا من الموقع الرسمي للتطبيق وهو مجاني تماما ولا يحتاج لدفع أي رسوم أو رسوم اشتراك وبعد اكتمال التحميل يمكنك العمل على تثبيت التطبيق مباشراً.
  • تحتاج عملية تثبيت برنامج جوجل ايرث برو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تلبية بعض الأمور والوظائف على الجهاز.
  • فبمجرد تلبية هذه الأمور، يمكن أن تبدأ عملية التثبيت، والتي ستستغرق بعض الوقت لإكمالها بنجاح.
تحميل جوجل ايرث برو مجانا
تحميل جوجل ايرث برو مجانا

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل جوجل ايرث برو مجانا وما هي أهم مميزاته، وإذا كانت ترغب في تحميل العديد من البرامج والتطبيقات عليك الاشتراك في موقعنا للتعرف على المزيد.

اقرأ في قسم المنوعات:-
لعبة lol كاملة 2018
برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك
اماكن بيع شاومي في السعودية وأحدث الأسعار
برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *