حصلت خلال الساعات القليلة الماضية شركة جاهز الدولية على شهادة أفضل بيئة عمل في 2021، والتي يقدمها المعهد العالمي “great place to work”، وهو معهد متخصص في الأبحاث والتدريب والاستشارات، وجاء ذلك التكريم في ظل  الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للقطاع الخاص، حيث أنه شريك أساسي في دفع عجلة التنمية بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية المملكة في 2030.

شركة جاهز الدولية تحصل على شهادة  أفضل بيئة عمل في 2021

وتقديراً لجهود الشركة الدولية المتخصصة في تقنية المعلومات وطرقها المبتكرة في تطوير بيئة العمل بشكل دائم ومستمر، حيث أنها تحرص على راحة الموظفين والبيئة التي يعمل بها، وتعكس تلك الجائزة على الإيمان التام بأهمية خلق بيئة إبداعية والتي تُساعد كثيراً في تحقيق رؤى الشركة.

شركة جاهز الدولية تحصل على شهادة متميزة في عام 2021
شركة جاهز الدولية تحصل على شهادة متميزة في عام 2021

ويُعد حصول شركة جاهز على تلك الجائزة المتميزة إضافة قوية وإنجاز رائع، ودليل قوي على سعي الإدارة المتواصل من أجل الارتقاء والتطوير في المؤسسة، وتأكيداً على ما تردده إدارة جاهز بأن موظفيها هم الركيزة الأساسية في تلك الشركة.

بسبب مجهود الموظفين

وأشارت الشركة ن ما وصلت إليه الشركة اليوم هو نتيجة لوجود موظفين يملكون الإحساس الكبير بالمسؤولية خلال هذه المرحلة، مع الشغف في الوصول بالشركة إلى أعلى المستويات وإنجاز مهامهم على أكمل وجه.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
خادم الحرمين الشريفين يوجه بالوقوف إلى جانب الجزائر لمكافحة الحرائق
النقل تحدد خطوات طريقة الاعتراض في حال تعرض المركبة للضرر على الطريق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *